القنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية وطاقم أماراتي يدير المباراة تصفيات كأس العالم 2022 مباراة مصيرية

تنطلق الجولة التاسعة وقبل ألأخيريه لمباراة السعودية والصين غداً الخميس على ملعب نادي الشارقة الإماراتية، المباراة التي ينتظرها الجمهور العربي السعودي لتصفيات كأس العالم 2022 أسيا، وتعتبر مباراة السعودية والصين مباراة حاسمة للأخضر السعودي الذي يمتلك 19 نقطة حاذ عليها من ثمانية مباراة بقيادة “هرفي رونار” المدرب الفرنسي.

السعودية تقترب من كأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم في السعودية مباراة غد الخميس التي تقام في الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية على أرض ملعب الشارقة الإماراتية مع منتخب الصين، ويتمنى الجمهور فوز الأخضر السعودي في المواجهتين المتبقيين أمام الصين غداً ويليه مع منتخب أستراليا يوم الثلاثاء الموافق 29 من مارس الجاري في الجولة العاشرة والأخيرة، لتحقيق الفوز والوصول لكأس العالم وتحقيق التأهل السادس، خاصة بعد وجود نقطة واحدة فقط تفصله عن المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني وأربعة نقاط عن المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية

قنوات  ssc لديها حقوق البث المباشر لمباراة السعودية، ولذلك فسوف يتم إذاعة مباراة السعودية والصين على قنوات  ssc sport، بصوت المعلق “فهد العتبي”.

المنتخب السعودي وكأس العالم

يحتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من منتخبات اليابان وعمان واستراليا والصين وفيتنام، وقد احتل المركز الأول برصيد 19 نقطة وقد سجل عشرة أهداف واستقبل شباكه خمسة أهداف خلال ثمانية مباراة خاضها، استطاع التسجيل في ستة مباريات والتعادل في لقاء والخسارة في لقاء آخر، وسيخوض منتخب السعودية المباراة التالية مع منتخب استراليا الذي يحتل المركز الثالث في نفس المجموعة ورصيد خمسة عشر نقطة.

المنتخب الصيني وتصفيات آسيا 2022

يحتل المنتخب الصيني المركز السادس والأخير في المجموعة الثانية، فقد تلقي الهزيمة في سبع مباريات وحقق الفوز في لقاء واحد فقط، فيحتوي رصيد المنتخب الصيني على ثلاثة نقاط فقط.

أوضحنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة غد الخميس بين منتخبين السعودية والصين، والرصيد المحقق لكل من الفريقين، والقنوات الناقلة للمباراة، نتمنى التوفيق للفريقين ومشاهدة شيقة للجمهور، سنتابع معكم المباراة لحظة بلحظة، وفي انتظار تعليقاتكم الخاصة بالمباراة والتي نرحب بها دائماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *