بنك الراجحي يقدم اهم تمويل شخصي داخل المملكة العربية السعودية اعرف كافة الشروط 2022

قدم بنك الراجحي تمويل جديد فمن خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف عليه سويا . وعن أحد أهم الأحداث التي تدور داخل المملكة العربية السعودية . وهي أنه يبحث الكثير من المواطنين داخل السعودية عن قروض تتماشى مع تلك الظروف الصعبة ؛ والاقتصادية العصيبة التي تمر بها البلاد جراء تفشي وباء كورونا . وعن الدور القوي الذي يقوم به مصرف الراجحي في مساعدة أبناء المملكة العربية السعودية . وكذلك تقديمه تنويع عمليات القروض التي تكون من خلال عمليات التمويل التي يقوم بتقديمها . ولكن ليس هذا فقط فإنه والمعروف عن بنك الراجحي من قديم الأزل ؛ أنه يمتلك خبرات تمويلية رائعة ومميزه عن غيره من البنوك الأخرى. بحيث يقوم بالتسهيل على كافة عملائه من أبناء المملكة العربية السعودية ؛ دون تعقيدات في حصولهم على قروض شخصية من خلاله . ليس هذا فقط بل كذلك يتبع بنك الراجحي الشريعة الاسلامية في كافة معاملاته التمويلية ويتفق مع أحكامها . فإن بنك الراجحي  يعد أحد أكبر وأضخم البنوك في المملكة العربية السعودية وكذلك خارجها . من خلال الخبرة التي يمتلكها فمنذ تم تأسيسه منذ عام 1957 ميلاديًا . وكان الهدف الرئيس منه هو مساعدة أبناء المملكة . وهذا مايرسخ الطمأنينة في التعامل مع بنك الراجحي ؛ وكذلك حصول عملائه على تلك القروض ؛ وبدون فائده مبالغ فيها . فكما ذكرنا سلفا أنه يعتمد على الشريعة الإسلامية فإنه يعتمد على هامش الربح البسيط . وعن أهم الشروط التي يجب أن يعلمها جيدا كل متقدم على ذلك القرض . والتي يجب أن تتوافر فيه . وذلك لكي يتمكن من الحصول على التمويل الشخصي المقدم من مصرف الراجحي . فإنه سوف نتعرف سويا على كافة تلك الشروط ؛ وكل ما يخص التمويل الشخصي .

شروط الحصول على التمويل الشخصي من الراجحي

نعلم جيدا أن كافة البنوك حول العالم تضع لديها بعض الشروط و على المتقدمين الالتزام بها . ولكن بنك الراجحي السعودي وضع بعض الشروط والتي يرعى بتلك الشروط أبناء وطنه . فلا تجد شروط معقدة بل جميع تلك الشروط المقدمة من الراجحي سلسة وبسيطة . ولكن يجب أن نعلمها جيدا لكي نتمكن من الحصول على القرض الشخصي من الراجحي .

  1. أولا / يجب أن يكون المتقدم على التمويل الشخصي المقدم من بنك الراجحي لديه كامل الأهلية التي حددها مصرف الراجحي . بحيث يكون عمر المتقدم  يتراوح ما بين 25 عاما حتي 55 عاما . فإذا كان المتقدم على هذا التمويل متقاعدا يكون عمره اقل من سبعون عاما .
  2. ثانيا / كما أنه يجب أن يكون المتقدم على هذا القرض الممنوح من بنك الراجحي أن يكون شاغرا  بإحدى الأعمال المعتمدة من قبل مصرف الراجحي .
  3. ثالثا / يجب أن لا يقل دخل المتقدم على هذا القرض عن ألفين ريال سعودي . ولو كان  المتقدم من المتقاعدين فأنه يجب أن لا يقل دخله عن 1900 ريال سعودي .
  4. رابعا / حدد مصرف الراجحي لمدة السداد أن تكون الفترة لا تقل عن خمسة سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *