لا تفوت عروض كيا سيراتو في السعودية بخصم أكثر من 5 الاف ريال أو بالتقسيط بدون دفعة أولى

عروض كيا سيراتو في السعودية ، كيا سيراتو Kia Cerato هي من السيارات السيدان ذات الحجم الصغير أنتجتها شركة كيا موتورز الرائدة في صناعة السيارات في كوريا الجنوبية عام 2008، ذاع صيت سيراتو في جميع دول أنحاء العالم بفضل مواصفاتها الرائعة والقياسية والاعتمادية واسعارها الاقتصادية التي لا تضاهي مواصفاتها، وذاع أنتشار سيراتو في دول الشرق الأوسط والخليج العربي خاصة في أنحاء المملكة السعودية، ويتم بحث الاف المواطنين السعوديين عن سعر كيا سيراتو يوميًا، ومن هذا الصدد نقدم عرض خاص لسيارة كيا سراتو بخصم كبير على فئة EX 2022 نص فل أو يمكن التقسيط لمدة 60 شهر بدون دفعات مقدمة، سنذكر تفاصيل عرض كيا سيراتو من خلال السطور القادمة.

مواصفات Kia Cerato في السعودية

أبعاد كيا سيراتو

تأتي سيراتو 2022 بطول 4.640 ملم وعرض 1.800 ملم أما عن ارتفاع السيارة فـ تأتي 1.44 ملم بينما قواعد العجلات فـ تأتي بقياس 2.700 ملم، أما عن سعة الشنطة الخلفية للسيارة 427 لتر.

محرك كيا سيراتو

يأتي المحرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سليندر وسعة الخزان الوقودي 53 لتر، دفع السيارة أمامي مع قوة محرك 152 حصان وقوة عزم دوران 192 نيوتن/ متر وناقل حركة أوتوماتيك.

تجهيزات الأمان والحماية للراكب في سيارة Kia Cerato

تأتي السيارة بعدة مميزات للأمان وتأتي على هيئة أنظمة منها نظام مانع انزلاق الفرامل ونظام المساعدة على صعود المرتفعات وانذار ضد السرقة، ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل مع ميزة تثبيت مقاعد الأطفال بفضل نظام ISOFIX، ونظام مانع للحركة ومثبت سرعة، وحزام للراكب الأمامي والسائق وكاميرا مراقبة خلفية ووسائد هوائية ضد الصدمات، ونظام BA مساعد للفرامل، مع إمكانية عرض ضغط الإطارات والتحكم في الجر، بالإضافة إلى جهاز استشعار أمامي وخلفي يساعد في ركن السيارة.

التجهيزات الداخلية لمقصورة كيا سيراتو

توجد عدة تجهيزات لسيراتو بمقصورتها حيث تحتوي المقصورة على سنتر لوك والمقود كهربائي من الجلد، 5 مقاعد من الجلد قابلة للطي لزيادة المساحة التخزينية بالإضافة إلى شاشة عرض معلومات متعددة وجهاز لقياس الأميال المقطوعة، توجد منافذ للطاقة ومصابيح لقراءة الخرائط وميزة المفتاح الذكي، مصابيح أرضية ومماسك للأكواب بالخلف.

الهيكل الخارجي لسيراتو

تحتوي السيارة على مصابيح أمامية أوتوماتيكية HID والمصابيح الخلفية LED، بالإضافة إلى أن الشبك الأمامي مطلي من مادة الكروم، كما يوجد مزيل للضباب للنافذة الخلفية ومصابيح ضبابية أمامية وخلفية، والنوافذ والمرايات تعمل بالكهرباء كما توجد مرايات جانبية مع إشارة التفاف ومصابيح نهارية LED، وضوء يعمل للفرامل لاستخدامه كمؤشر وعجلات خلائطية.

التجهيزات الترفيهية داخل مقصورة سيراتو

إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة مع واجهة آيبود، وشاشة وسائط متعددة تعمل باللمس وميزة الدخول بدون مفتاح، المكيف أتوماتيك وكمبيوتر لقياس المسافة واستهلاك الوقود ومرآ للتعتيم ومقبض التروس من الجلد ومشغل ام بي ثري وبلوتوث ومدخل يو أس بي وراديو ومشغل اقراص ليزرية وعداد للمسافات.

تفاصيل عروض كيا سيراتو في السعودية

  • سعر كيا سيراتو كاش في السعودية بعد الخصم بـ 71.500 ريال سعودي.
  • قيمة الخصم: 5.175 ريال سعودي.
  • تقسيط كيا سيراتو على 60 شهر ( 5 سنوات ) بدون دفعة أولى بقيمة 1.572 ريال شهريًا ودفعة أخيرة 25.720 ريال سعودي.
  • يمكن الاتصال بالرقم الموضح أدناه لمعرفة تفاصيل أكثر عن حالة شراء السيارة والاتفاق مع صاحب العرض.

صور كيا سيراتو EX 2022 نص فل

عروض كيا سيراتو في السعودية
كيا سيراتو 2022
Kia Cerato

مميزات سيارة كيا سيراتو 2022

  • تتمتع كيا سيراتو الجديدة على درجة كبيرة من الاعتمادية فـ المحرك قوي وناقل الحركة ذات كفاءة عالية وهذا ما يجعل سيراتو تتمتع بموثوقية عالية نحو مستهلكيها.
  • يعد هيكل سيراتو الجديدة ذو طابع وهيكل رياضي جذاب بالرغم أن السيارة سيدان من الدرجة الأولى ولكن تصميمها الخارجي رياضي وانسيابي ليشجع الشباب أكثر على شرائها.