خصم 23% على سعر تويوتا كامري GLE 2022 هايبرد من عبداللطيف جميل

خصم 23% على سعر تويوتا كامري GLE 2022 هايبرد من عبداللطيف جميل، تعتبر كامري أحد أكثر السيارات السيدان التي يفضلها السوق السعودي، وهذا ما جعلها تحتل قائمة السيارات الأكثر مبيعاً بالمملكة خلال الأعوام السابقة والعام الحالي أيضاً. نتحدث اليوم عن فئة جي ال اي ذات المحرك الهجين والمميز بتقييم ممتاز بلس بالنسبة لصرفية الوقود، وهو يعد من أقل المحركات استهلاكاً للبنزين بمعدل يصل إلى مسافة 27.6 كيلو متر لكل لتر، كما نكشف لكم عن العرض الأقوى حتى وقتنا هذا على تويوتا كامري GLE 2022 هايبرد، وهو متوفر لدى شركة عبد اللطيف جميل بخصم يصل إلى 26 ألف ريال من قيمة السيارة.

سعر تويوتا كامري GLE 2022 هايبرد

تأتي فئة جي ال اي هايبرد بمحرك هجين رباعي الإسطوانات بحجم 1800 سي سي وجير أوتوماتيكي، يعمل هذا المحرك بنظام الدفع الأمامي ويولد قوة مقدارها 121 حصان. وفي آخر تحديث لأسعار فئات تويوتا كامري 2022 ضمن عروض الوكيل عبد اللطيف جميل، انخفض سعر فئة GLE هايبرد الجديدة بنسبة تتخطى 23% ليصل سعرها إلى 87 ألف و600 ريال شامل الضريبة، وذلك بدلاً من 113 ألف و550 ريال في عرض توفير يتجاوز 26 ألف ريال من الوكيل.

عروض كامري 2022 بالسعودية
كامري GLE 2022 هايبرد

تتميز السيارة من الخلف بعدد أربع حساسات خلفية للمساعدة على الركن، كاميرا خلفية يمكن رؤية محتواها من خلال الشاشة الوسطية، جناح خلفي وكشاف ضباب خلفى. كما تتميز كامري موديل 2022 فئة GLE هايبرد من الأمام بكشافات ضباب ليد، مصابيح ليد نهارية، ليد عالي ومنخفض، شبك أمامي ضخم من الكروم. كما يتميز التصميم الخارجي بالطبع بإشارات مرايا مع إمكانية الطي، جنوط مقاس 17 إنش، فتحة سقف. أما إذا تحدثنا عن التجهيزات المخصصة للأمان والسلامة فسنجد أن السيارة مجهزة بفرامل ABS مانعة للإنغلاق،  وسائد هوائية للمقاعد الأمامية وأحزمة أمان لكافة الركاب، حساس كفرات ودعم للثبات الإلكتروني.

أسعار فئات كامري الجديدة
كامري جي ال اي 2022

مزايا كامري جي ال اي الجديدة

تتميز فئة GLE هايبرد من الداخل بتجهيزات ممتازة وتصميم مريح مُطعم باكسسوارات كروم، المقاعد مخمل وتشغيل المحرك عن طريق الزر، النوافذ كهربائية أوتوماتيكية التحكم من لمسة واحدة. كما تأتي تلك الفئة بمكيف يدوي وشاحن لاسلكي، خاصية التحكم عن طريق عجلة القيادة في مثبت السرعة والبلوتوث والوسائط، شاشة ترفيه تدعم نظام آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، منفذ يو اس بي، ودعم الاتصال بالبلوتوث، بالاضافة إلى نظام صوتي مميز يحتوي على عدد 6 مكبرات للصوت في كامري GLE هايبرد موديل 2022.