ملعقة لن تخطر على بالك لتنظيف حنفيات المطبخ والحمام وإزالة الجير والصدأ في دقائق وبدون مجهود

تنظيف حنفيات الحمام والمطبخ من أكثر الأشياء التي يمكن أن نقوم بتنظيفها بشكل مستمر لأن عند تركها فترة طويلة بدون تنظيف قد يتراكم عليها الجير بكثرة ويكون باللون الأبيض وهذا الشكل قد يؤثر على الشكل العام بالنسبة للحمام والمطبخ، ومن المعروف أن هذا الجير يظهر من خلال الإستخدام الكثير للصابون أو الشامبو وهذا بالنسبة للحمام، أما بالنسبة للمطبخ فمع الإستعمال الكثير للصابون السائل وأيضا الدهون قد تظهر هذه البقع على الحنفيات ومن هنا ترغب كل إمرأة عليها وذلك بإستخدام بعض المنظفات.

فهي تجعل الحنفيات لامعة ونظيفة جدا ولكن عند إستخدامها بشكل كثير قد تتلف شكل الحنفيات من حيث أن لونها اللامع قد يختفي ويظهر عليها الصدأ، لأن هذه المنظفات قد تحتوي على مواد ضارة ولكن من الأفضل أن يتم إستخدام خلطة طبيعية، فهي تكون قادرة على تنظيف حنفيات المطبخ والحمام بكل سهولة وبشكل سريع في خلال عدة دقائق فقط سوف تحصلي على النتيجة المرغوب فيها، وكذلك بمكونات بسيطة جدا وجميعها متوافرة في أي منزل ومن أهم النصائح التى لابد من إتباعها لكي نحافظ على شكل الحنفيات أن لا نستخدم السلك الخشن لأنه يضرها بشكل كبير وملحوظ.

من السهل صنع خلطه سحريه فعاله للتخلص من الترسبات والاوساخ الموجوده على حنفيات الحمام بشكل كبير وتجعلها أكثر نظافة ولمعان من اول استعمال لهذه الخلطة الطبيعية، فإنها تتكون من مكونات بسيطة وغير مكلفة وتسهل عملية التنظيف الشاق يوميا، فإنها تعقم وتطهير الحنفيات وتبقيها لامعة عالطول كما أنها تقضى على الترسبات المكونه من الصابون السائل والاوساخ الموجوده بشكل فورى .

بعد الاستحمام تلاحظين حنفيات الحمام شكلها غير نظيف، ومتراكم عليها الجير وبقايا الصابون، لذلك ينصح باستخدام هذه الخلطة السحرية لتنظيف وتلميع حنفيات الحمام بمسحه واحده فقط سوف تزيل الجير المتراكم عليها وتبقيها لامعة ونظيفة خالية من أي اوساخ عليها، كما أنها تعقم وتطهير الحنفيات دائما هذه الخلطة توفر عليكى الوقت والجهد والمال .

الكثير من السيدات تستعمل هذه الخلطة الفعالة لتطهير وتنظيف حنفيات الحمام بشكل كبير، فهى عبارة عن خلطة مكونه بمكونات بسيطة وغير مكلفة، فهى تزيل الراوسب الجيريه المتكونة على حنفيات الحمام بمسحه واحده فقط سوف تلاحظين النتيجة المبهرة للنظافة ولمعان الحنفيات وتبقيها لامعة لذلك ينصح باستعمال هذه الخلطة الطبيعية الامنه على الجلد لتنظيف وتلميع الحنفيات .

مكونات خلطة لتنظيف حنفيات الحمام والمطبخ

  • نصف كوب كبير من الماء الدافئ.
  • ربع كوب كبير من الخل الأبيض.
  • ربع كوب كبير من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من البيكينج صودا.
  • قطعة من السلك الناعم.

طريقة عمل خلطة لتنظيف حنفيات الحمام والمطبخ

  • في البداية يتم تجهيز طبق مناسب ونضع به نصف كوب كبير من الماء الدافئ ثم نضع ربع كوب كبير من الخل الأبيض وربع كوب كبير من عصير الليمون.
  • وبعد ذلك يتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من بيكربونات الصوديوم وقومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة ويتم تقليب جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد.
  • ثم نضع قطعة من السلك ويفضل أن يكون ناعم في هذه الخلطة ويتم غسل الحنفيات بها لمدة دقيقة أو دقيقتين وبعد ذلك نقوم بغسلها بالماء فقط.