تشغيل GTA Online للجوالات الخرافية أحدث طريقة في ثوان معدودة ومتطلبات لعبة GTA V 5

تشغيل GTA Online ، هي إحدى نسخ لعبة GTA V 5 التي تم نزولها منذ تسعة أعوام تحديدا في 2013 على أجهزة الكمبيوتر والأكس بوكس. بعد تطوير كبير للنخسة الأشهر جراند ثفت أوتو سان أندرياس. ومن اليوم لا تبحث على منصات ومواقع على شبكة الأنترنت مرة أخرى. تقوم باختراق بياناتك الشخصية عن طريق الهاتف. واليوم سوف نستعرض لكم كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 للاندرويد. بطريقة رسمية كاملة الحجم بدون تغيير أي ملفات في الجوالات وفي دقائق معدودة كما سنستعرض شروط تثبيت لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد للاستمتاع بأقوى ألعاب الجرافيك الآن. وذلك من خلال موقعكم المضل (ثقفتي) فتابعوا معي التالي.

تشغيل GTA Online للجوالات الاندرويد التحديث الأخير

قبل البدء في كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 للاندرويد. يجب أن نتعرف أولا على أحداث اللعبة والتي تدور بشكل جماعي من ثلاثة أشخاص. يقوم باختيارهم المستخدم ويبدأ اللعب وعمل مهام من السرقة والقتل. كذلك يتم سرقة السيارات الفارهة في المدينة ويتم عمل بها المهام المختلفة. وهناك في لعبة GTA V 5 طريقتين للعب والطريقة الأولى يمكن اللعب بالثلاثة أشخاص كل شخص منفرد ومختص بمهامه ويجب التخلص من هذه المهام. والطريقة يمكن اللعب بشخص واحد فقط بشكل حر في ولاية سان أندرياس الأفتراضية. والتي بها 3 مدن ويفصل بين كل مدينة وأخرى صحراء جرداء ومناطق ريفية وكذلك طرق واسعة وسريعة. ويمكن تشغيل هذه المهام الآن من خلال الفقرات التالية بسهولة والتمتع بجرافيك لعبة Grand Theft Auto.

كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 للاندرويد كاملة 2022

تتمتع لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين للجوالات بسهولة التنزيل ويجب عدم متابعة أي طريقة أخرى لأن هذه الطريقة هي الرسمية والصحيحة. ويجب ملاحظة أن تشغيل GTA Online غير متاح على متجر جوجل للاندرويد ولا متجر آبل للايفون.

  • أول شئ يجب التأكد من التوصيل بالأنترنت عن طريقة أقرب نقطة WIFI.
  • ثم البحث عن الموقع الرسمي الخاص باللعبة ROCKSTAR GAME.
  • كذلك يتم تسجيل الدخول بالإيميل الخاص بطالب اللعبة.
  • ثم النقر على علامة البحث أعلى الصفحة في موقع روكستار والبحث عن Grand Theft Auto Online.
  • سيتم ظهور نسخة مخصصة لكل نظام من لعبة GTA V 5 حيث يتم خيار تثبيت لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد.
  • ثم إحضار بطاقة دفع مخصصة للدفع الأون لاين والنقر على إصدار اندرويد وملئ أستمارة بيانات الدفع ودفع قيمة 35 ريال سعودي.
  • ثم ننتظر بعض دقائق قليلة ليتم تنزيل اللعبة بنجاح على الجوال.
تشغيل GTA Online
كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 للاندرويد

متطلبات تشغيل GTA Online للانرويد

شروط تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين تعتبر كبيرة وهذا العيب الوحيد لتشغيل اللعبة على الأندرويد. حيث تتمتع اللعبة بسرعة حركة كبيرة ونظام جرافيكي خيالي مما يعطيك إحساس بواقعية كبيرة للعبة. وللحصول على كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 للاندرويد بطريقة سهلة يجب أن يحتوي الجوال على المواصفات التالية.

  • أسم اللعبة Grand Theft Auto Online مما يعني ذلك يجب الاتصال دائما بخدمة أنترنت فائقة السرعة.
  • وليتم تشغيل GTA Online الممتعة يجب أن تكون هناك سعة تخزين لا تقل عن 6 جيجا بايت.
  • كما يمكن تشغيل لعبة GTA V 5 على ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام.
  • ننصح بمعالج الألعاب الشهير والتي ينصح بها الجيميرز وهي SNAP DRAGON.
تشغيل GTA Online
لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين

تشغيل GTA Online للايفون والايباد

Grand Theft Auto Online يمكن الحصول عليها على الاجهزة اللوحية ايباد وكذلك هواتف ايفون من آبل عن طريق نفس خطوات البحث لإصدار اندرويد. ولكن يجب خيار إصدار لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين التي تحمل أيقونة آبل. ثم الدفع لعملة الدولار الأمريكي والمقدر 8.99 دولار أمريكي. ثم الأنتظار حتى تمام التنزيل بنجاح. ويتم تشغيل اللعبة بنفس جرافيك الأندرويد بدون مشاكل والاستمتاع بها كما يجب أن تكون.

لعبة جراند ثفت أوتو أونلاين للهواوي والهونر والنوفا والمات بوك

محبي وعشاق هواتف هواوي والنسخ التي تتبعها يمكن تشغيل تشغيل GTA Online أيضا بسهولة من خلال تنزيل متصفح كروم من آب جاليري أولا. لأن هواوي لا يمكن أن تدعم جوجل بلاي. ثم البحث عن روك ستار جيم أيضا والدخول على الموقع مثل خطوات كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto 5 للاندرويد الأصلية بدون تغيير ثم خيار إصدار هواوي وهونر ويتم الدفع أيضا إلكترونيا وسوف تثبت اللعبة بنجاح.

والآن لقد تعرفنا سويا على كيفية تشغيل GTA Online للجوالات الأندرويد. كما تعرفنا سويا أيضا على اهم شروط تشغيل اللعبة. نتمنى لكم الاستمتاع بالجرافيك كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.