لن تصدقي مفعول كريم الفازلين والقهوة لتبييض وشد التجاعيد ضعيه قبل النوم وستجعلك ملكة جمال

توجد أنواع كثيرة ومتعددة من كريمات التفتيح التي تساعد على تبييض الوجه بشكل سريع وفي خلال عدة أيام قليلة تظهر نتيجة هذه الكريمات ولكن بعد مرور فترة من الوقت قد تظهر بعض الآثار السلبية على البشرة، وذلك بسبب إحتواء كريمات التفتيح على العديد من المواد الكيميائية فهذه المواد تكون ضارة جدا فقد تتسبب في ظهور الحساسية والإلتهابات، فقد يصعب علاج هذه الأشياء ولكي نتجنب حدوث كل هذه المشاكل لابد من إستخدام خلطة طبيعية مثل خلطة الفازلين والقهوة، فهذه الخلطة تكون قوية جدا وسحرية ولها مفعول جبار ومدهش ويظهر في خلال إسبوعان فقط وتدوم فترة طويلة جدا.

تساعد القهوة مع الفازلين على التخلص من جميع مشاكل البشرة واهمها، ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة البيضاء على الوجه، فإنها لها تأثير كبير على صحة ونقاء البشرة وتعطيها إشراقة ونضارة وتجعلها أكثر نعومة وبياض كما أنها تساعد على شد تجاعيد البشره بطريقه مذهله فإنها تعمل على تنشيط وتجديد خلايا البشرة وتجعلها شبابية خالية من أي عيوب .

من السهل صنع وصفة طبيعية لشد تجاعيد البشره بمكونات طبيعية بسيطة وغير مكلفة وضمان النتيجة الفورية لشد ونضارة البشرة، تدخل القهوة و الفازلين فى وصفه فعاله لشد تجاعيد البشره بشكل مذهل وتعطى البشرة نقاء وبياض دائم كما أنها تساعد على تقوية وتغذية خلايا البشرة وتعطيها إشراقة وشكل شبابى جذاب ومميز، كما أن هذه الوصفة الطبيعية تعمل على ترطيب البشرة وتجعلها لامعه ونظيفة دون أى آثار جانبية .

تدخل القهوة فى وصفه سهله لتحسين وتجديد خلايا البشرة لتجعلها مشدودة ونقية خاليه من القشور، فإنها من أهم المكونات الطبيعية التى تعمل على تجديد شباب البشرة وتعطيها إشراقة ونضارة دائمه كما أنها تساعد على التخلص من اسمرار البشرة وإزالة الكلف والنمش والخطوط الرفيعة بشكل فورى دون أى آثار جانبية بل تحمى البشرة من أشعة الشمس المحرقة ويعالج الالتهابات الجلدية .

مكونات خلطة الفازلين والقهوة لتبييض الوجه وشد التجاعيد

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان.
  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة الفازلين والقهوة لتبييض الوجه وشد التجاعيد

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من القهوة سريعة الذوبان ونضيف إليها ملعقتان كبيرتان من الفازلين ثم نضع ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • وبعد ذلك يتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا وقومي بتقليب كل هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد.
  • ثم نضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حتى تجف تماما وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.

وصفة الفازلين والقهوة الآخري لتبييض الوجه وشد التجاعيد

فهي من خلال إحضار إناء مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من القهوة وملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين وملعقتان كبيرتان من ماء الورد والزبادي، ويتم مزجهم مع بعض ونضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها لمدة نصف ساعة ثم نقوم بغسله بإستخدام الماء البارد.