عروض جرير الشهرية 50% خصم علي كل المنتجات تسوق الآن اغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية، تكون مكتبة جرير من أكبر المكاتب الشهيرة التي تتواجد في المملكة العربية السعودية في السوق المركزي وكذلك المالي، حيث أن هذه المكتبة قد قامت بتوفير وتواجد كل المطالب والاحتياجات التي يحتاجها ويريدها كل الزبائن والمقيمين في المملكة العربية السعودية، كما أن مكتبة جرير قد استطاعت أن توفر كل الالعاب التي يريدها كل مواطن في السعودية.

عروض جرير الشهرية 40% خصم حتى نهاية الاسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الآن

عروض جرير الشهرية

مكتبة جرير تكن من المكاتب التي تعمل على تقديم أكبر الخصومات القوية مع أروع العروض المذهلة جدًا، كما أن تلك المكتبة تكون من ضمن المكاتب التي تختص لبيع كل المستلزمات والمنتجات التي يحتاجها ويريدها كل مقيم في المملكة العربية السعودية، وذلك يتم بمناسبة نهاية عام ماضي سابق وهو 2021 وبداية عام ثاني جديد وهو 2022، وأيضًا فإن هذه المكتبة تقوم بتقديم الخصومات والعروض بسعر مناسب وملائم مع كل متواجد في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم سماعة الرأس التي تخص الألعاب من النوع هايبر اكس كلود من ستينجر اس السلكية بها الميكروفون أحادي الاتجاه باللون الأسود سعرها يكون 229 بدلًا من 349 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية أبل واتش الإصدار 3 الرياضية تدعم الجي بي إس مع الهيكل المصنوع من الألومنيوم السوار الرياضي باللون الأسود سعرها يكون 1039 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية مكبر الصوت المنزلي من النوع بوز يدعم الواي والبلوتوث مع المساعد الصوتي يكون باللون الاسود بسعر 2129 ريال سعودي.

عروض جرير اليوم

  1. خصومات جرير اليومية سماعة الرأس من النوع جيه بي لايف مع البلوتوث منفذ الصوت 3.5 مم يدعم يو اس بي للشحن بالميكروفون المدمج باللون الأسود يكون بسعر 715 ريال سعودي.
  2. كمبيوتر المحمول من النوع ام اس اي ثن الخاص بالألعاب حجم 15.6 بوصة من الجيل العاشر يكون بسعر 3599 ريال سعودي.

خصومات جرير الشهرية

  1. تخفيضات جرير اليوم السماعة المتنقلة من النوع جيه بي ال بولس 4 تدعم البلوتوث باللون الأسود سعرها يكون 1099 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير اليومية سماعة الرأس الخاصة بالألعاب من النوع اتش بي ميني فرام بريم السلكية مع الميكروفون الدوار باللون الأسود تكون بسعر 659 ريال سعودي.
  3. خصومات جرير الأسبوعية سماعة الرأس من النوع بوز كوايت كومفورت 35 الإصدار الثاني تدعم البلوتوث مع الميكروفون المدمج باللون الذهبي والوردي تكون بسعر 1839 ريال سعودي.
خصومات جرير الأسبوعية
خصومات جرير الأسبوعية