سحر مفعول ملعقة الفازلين والملح لتنظيف البشرة وتقشير الجلد الميت وإزالة البقع الغامقة من أول أستخدام

من المعروف أن البشرة قد تحتاج إلى التنظيف بشكل دائم ومستمر لأن تنظيفها يعد من الأمور الضرورية في حياة أي شخص حيث أن قد تتعرض البشرة للعديد من العوامل التي تؤثر عليها وتجعل الوجه باهت ولا يكون جذاب، لذلك لا يمكننا أن نتهاون من تعرض البشرة للعوامل البيئية مثل الأتربة وغيرها حيث أن هذا الشيء قد يؤثر تأثير كبير على البشرة، لذلك ينصح دائما بتنظيفها يوميا حتى لا يتراكم عليها الأتربة وبالتالي قد تتراكم الجراثيم والبكتيريا وهذا قد يؤدي إلى وجود الحبوب والبقع الداكنة.

وأيضا تتراكم خلايا الجلد الميتة والتي تعطي للوجه ملمس خشن وتجعل البشرة سمراء أو باللون الداكن فمن الضروري أن نقوم بتنظيف الوجه بإستمرار للمحافظة عليه، فهذا كل ما تحتاجه الفتيات وهي أن تحصل على الأشياء المناسبة لتنظيف البشرة بشكل طبيعي وصحي ومن ضمن هذه الأشياء هي إستخدام خلطة من الخلطات الطبيعية مثل خلطة الفازلين والملح، فهي تعد من أقوى الوصفات الطبيعية التي يكون لها دور كبير في تنظيفها وتجعلها لامعة وجذابة، وتكون البشرة مشرقة ونضرة وقد توجد الكثير من الماسكات الطبيعية التي تساعد على ذلك ولكن هذه الوصفة تكون سحرية ومفعولها قوي جدا.

توجد وصفة طبيعية أخرى تتكون من الفازلين والملح لتنظيف البشرة وهي تكون عبارة عن تجهيز وعاء مناسب، ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الفازلين وملعقة واحدة صغيرة الحجم من الملح ونضيف إليهم ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون، ويتم تقليبهم مع بعض ثم نضع هذه الوصفة على البشرة ونتركها لمدة ربع ساعة ونقوم بغسلها بإستخدام الماء البارد وتكرر مرة واحدة في الإسبوع.

مكونات وصفة الفازلين والملح لتنظيف البشرة

  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الملح.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.

طريقة عمل وصفة الفازلين والملح لتنظيف البشرة

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من الفازلين ثم نضيف إلى الفازلين ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الملح ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • وبعد ذلك قومي بإضافة ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ويتم وضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد ونقوم بخلطهم مع بعض للحصول على خليط متجانس.
  • ثم نضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حوالي خمسة عشر دقيقة تقريبا أو أقل وبعد ذلك يتم غسلها بإستخدام الماء البارد ونضع كريم مرطب وتكرر هذه الوصفة مرتين في الإسبوع.

ينصح باستعمال الوصفة السحرية لتنظيف البشره، بمكونات طبيعية بسيطة وآمنه على البشرة، تتكون الوصفة من الفازلين والملح، يدمج المكونان جيدا ثم نقوم بوضعها على البشرة لمدة 15 دقيقة بحركة دائرية يتم توزيع الخليط، هذه الطريقة تساعد على تدفق الدم إلى البشرة بشكل طبيعي ويعطى البشرة لمعان وبياض، كما أنه يجدد شباب البشرة وإزالة القشور السوداء بشكل سحرى وفعال فهو مكون طبيعي يستخدم فى التنظيف العميق للبشرة .