موعد مباراة التعاون و الاتحاد الجولة 21 الدوري السعودي للمحترفين 2021 2022 القناة الناقلة والمعلق

موعد مباراة التعاون والاتحاد ، الجولة 21 ، الدوري السعودي للمحترفين 2021 2022 مذيع ومعلق ، سيستضيف استاد الملك عبد الله مباراة قوية ومهمة تجلب تعاون السعودية وخصم الاتحاد في البطولة. في اطار الجولة ال 21 من الدوري السعودي دخل الاتحاد السعودي صدارة الدوري السعودي ومنذ انطلاق الدوري السعودي حقق تفوقا كبيرا في الجولات السابقة وهذه الجولة من الدوري السعودي دخل عدد كبير من جمهور كرة القدم في السعودية والمنطقة العربية ينتظرون هذه المباراة القوية ، استعرضنا القنوات المذاعة لمباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي من خلال هذه السطور.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي

أعلنت شبكة قنوات ssc السعودية الرياضية نقلها المباراة القوية التي تجمع بين التعاون والاتحاد في اطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي، والتي تنقل من خلال شاشة قناة ssc7 الناقلة لجميع مباريات الدوري السعودي بشكل عام، ويسعى فريق الاتحاد السعودي الى تحقيق الفوز في هذه المباراة واقتناص ثلاث نقاط هامة لتعزيز التواجد في صدارة الدوري السعودي والاقتراب من تحقيق اللقب، فيما يتواجد فريق التعاون السعودي المضيف لهذه المباراة في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة التعاون والاتحاد في الدوري السعودي

ومن المقرر ان يواجه فريق التعاون السعودي نظيره فريق الاتحاد في الجولة 21 من الدوري السعودي يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر فبراير، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت ابو ظبي بي.

تردد قناة ssc السعودية الناقلة لمباريات الدوري السعودي

يمكن متابعة كافة مباريات الدوري السعودي مباشرة من خلال شاشة قناة ssc من خلال استقبال التردد الخاص بالقناة وهو على النحو التالي.

  • تردد قناة ssc السعودية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات هو 12523، من خلال الاستقطاب العمودي،
    من خلال معدل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطا الخاص بالقناة وهو 5/6.
  • تردد قناة ssc السعودية الرياضية على القمر الصناعي عرب سات وهو 12417، من خلال اختيار الاستقطاب
    العمودي الخاص بالقناة، من خلال معدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *