موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري يوم الاثنين 27-11-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة، ينتظر جميع عشاق مباريات الدوري المصري هذه المباراة، وخصوصا مشجعي فريق الزمالك بعد الفوز المتكرر للفريق امام بتروجيت وفريق النصر، وبتلك النتائج الفوز للفارس الابيض يحتل الآن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة ، تاتي تلك المباراة ضمن مباريات الذهاب في الأسبوع الحادي عشر في الدوري المصري.

مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة ، حيث يسعي كلا من الفريقين فى ذلك اللقاء الهام بالفوز من اجل التقدم فى جدول التدريب الدوري المصري، والذي سوف يقام على استاد القاهرة الدولي فى مساء يوم الاثنين الموافق 22 من شهر نوفمبر 2017، والذي سوف ينطلق فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

من المقرر أنطلاق أحداث مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة القادمة، يوم الاثنين الموافق 27-11-2017، علي أرضية استاد القاهرة الدولي بمحافظة القاهرة، مع صافرة الحكم ستنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

كما تشاهدون أحداث موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة، عبر شاشة قناة دي ام سي سبورت DMC SPORT الرياضية، الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري، مع نخبة من كبار المحللين الرياضيين في الشرق الأوسط، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة كبار المعلقين.