وصفة النشا المعجزة لشد تجاعيد البشرة نهائياً وإزالة ترهلات الجلد ستبدين أصغر سناً

تعتبر التجاعيد من أصعب المشاكل التي قد تواجه العديد من السيدات حيث أنها تظهر في المرحلة العمرية المتأخرة أي أنها تظهر في سن الخمسينات تقريبا فهي عندما توجد في هذا السن فيكون أمر طبيعي، ولكن عند ظهورها في سن متقدم مثلا في الثلاثينيات فتكون مشكلة كبيرة جدا لابد من التوصل إلى حل مناسب لعلاجها أو للتخلص منها، فقد توجد عدة عوامل مختلفة لها دور كبير جدا في ظهور التجاعيد في سن مبكر ومن أمثلة هذه العوامل هي الإستخدام الكثير لمستحضرات التجميل ومنها الكريمات مثل كريم الأساس وغيره العديد.

وأيضا كثرة التعب والإرهاق وقلة النوم فقد تظهر التجاعيد بالوجه حول منطقة العين والفم والخدود وكذلك في الرقبة توجد بكثرة، وقد توجد في مناطق معينة بالجسم واليدين فهي تكون عبارة عن حدوث ترهلات للجلد فتعطي مظهر لا يرغب فيه الكثير، ويؤثر تأثير سلبي على شكل البشرة ولا يمكن إخفائها بإستخدام المكياج ولكي يمكننا القضاء عليها بشكل نهائي قد تذهب معظم النساء إلى مراكز التجميل، فيقومون بإستخدام البوتكس أو الحقن التي تساعد على إخفائها.

ولكن بعد مرور فترة من الوقت قد تظهر آثار سلبية على الوجه، وقد يصيبه بالعديد من الأمراض لذلك من الأفضل أن نستخدم وصفة طبيعية فهذه الوصفة تكون بديل للبوتكس حيث أنها تعمل علي إزالة كل تجاعيد الوجه بشكل طبيعي، وبعد إستخدامها سوف تتمتعي ببشرة ناعمة وصافية وكأنها في مرحلة الشباب.

مكونات وصفة النشا لشد تجاعيد الوجه

يدخل النشا فى أغلبية مستحضرات التجميل والعنايه بالجسم والبشره، فهو مكون طبيعي يساعد على التخلص من البقع الداكنة السوداء وازالة القشرة السمراء والكلف والنمش بطريقة مذهلة، كما أنه يساعد على نقاء ولامعان البشره واخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة بصورة مذهلة، يستخدم النشا مع العسل لشد تجاعيد البشره وجعلها طبيعيه وجذابة .

المكونات:-

  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل وصفة النشا لشد تجاعيد الوجه

  • نقوم بتجهيز إناء مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا ونضع ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون وملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • وبعد ذلك يتم مزج كل هذه المكونات التي تم ذكرها مع بعض بشكل جيد للحصول على مزيج متجانس القوام ونقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء الفاتر ويتم تجفيفه من الماء.
  • ثم نضع هذه الوصفة على الوجه ويتم فردها بطريقة جيدة ونتركها حوالي ثلاثين دقيقة أو أقل فعندما تجف تماما من على البشرة قومي بغسله بإستخدام الماء البارد ونضع كريم مرطب يناسب نوع بشرتك ولابد من تكرار وصفة النشا مرتين في الإسبوع.