معجزة زيت ترشوب لتكثيف وتطويل الشعر لحد كعب رجلك نمو بلا توقف وشعر طويل بسرعة الصاروخ

تستخدم الكثير من الفتيات والسيدات أنواع مختلفة من الزيوت لإطالة الشعر وتكثيفه حيث أن من المعروف أن الشعر الخفيف والقصير من أكثر الأشياء التي تزعج كل فتاة لأنها لا تشعر بأنوثتها إلا بالتمتع بشعر طويل وناعم ويكون كثيف، فقد توجد أنواع كثيرة من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ذلك فمنها زيت الزيتون وزيت الخروع وغيرهم فكل هذه الأنواع تعمل على نعومة وتطويل الشعر.

ومن المعروف أن الهنود يستخدمون الزيوت لإطالة شعرهم فيكون بهذا الشكل حيث أن الهنديات هم من أكثر نساء العالم يتميزون بشعر طويل جدا وقد يصل طوله إلى الركب والقدمين، وبجانب هذا يكون ناعم كالحرير فكل الفتيات يرغبون في الحصول على شعر يشبه شعرهم فيبحثون عن الأشياء التي يستخدمونها لتطويل الشعر، فقد نجد أن زيت الترشوب الهندي هو الحل المناسب لعلاج الكثير من مشكلات الشعر.

فيعتبر من أقوى أنواع الزيوت الهندية التي تعمل على تطويل وتنعيمه وله دور كبير جدا في ترطيب الشعر الجاف، ويعالج تساقط الشعر ويساعد علي معالجة فروة الرأس من الحساسية أو الإلتهابات التي تصاب بها، فقد يتكون زيت الترشوب من عدة زيوت طبيعية جميعها مفيد بالنسبة للشعر ومن أنواع هذه الزيوت هي زيت جوز الهند وزيت السمسم وزيت اللوز وغيرهم، لذلك هو يسمى بالزيت السحري والذي يعطينا نتيجة مذهلة لن تصدقيها تظهر في أقل من شهر.

مكونات خلطة زيت الترشوب الهندي لتطويل الشعر

زيت الترشوب الهندي لتطويل الشعر
يستخدم الهنود زيوت لتطويل الشعر حيث تعتبر النساء الهنديات أكثر النساء في العالم يتميزون بامتلاك شعر طويل جداً وأيضاً يكون شعرهم ناعم مثل الحرير، وترغب الكثير من النساء معرفة سر شعر النساء الهنديات، ويعتبر زيت ترشوب من الزيوت التي تمتلك هذا السر ويساعد أيضاً في معالجة الكثير من مشاكل الشعر.

  • ثمرة واحدة من الموز.
  • خمس ملاعق كبيرة الحجم من زيت الترشوب الهندي.
  • نصف حزمة من الجرجير.
  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • بيضة واحدة.

طريقة عمل خلطة زيت الترشوب الهندي لتطويل الشعر

  • نقوم بتجهيز الخلاط الكهربائي ونضع به ثمرة واحدة من الموز ويتم تقشيرها وتقطيعها ثم نضيف إليها نصف حزمة من الجرجير ويتم غسله بالماء وتقطيعه ونضع بيضة واحدة وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • وبعد ذلك قومي بتشغيل الخلاط لكي نحصل على خليط ناعم ويتم فرم الجرجير بشكل جيد ثم نضع هذا الخليط في طبق مناسب وقومي بتصفيته جيدا ونضيف إليه خمس ملاعق كبيرة الحجم من زيت الترشوب الهندي.
  • ونقوم بتقليب جميع المكونات مع بعضها لنحصل على مزيج متجانس ويتم بتمشيط الشعر ونضع هذه الخلطة علي الشعر ثم نضع بونيه على الشعر ونضع عليها أيضا فوطة قطنية تكون مبللة بالماء الدافئ.
  • ثم نتركه بهذه الطريقة حوالي ساعتين تقريبا وبعد ذلك يتم غسل الشعر بإستخدام الماء البارد والبلسم ولابد من تكرار هذه الخلطة مرة واحدة في الإسبوع.