منصة مدرستي وأهم المزايا التي تقدمها في متابعة الدراسة عن بعد للابتدائي والمتوسط

الان كل مايشغل بال المواطنين السعوديين اولياء الامور وهو كيفية اتمام العملية التعليمية لابنائهم وما أن زادت البحث داخل محركات البحث جوجل عن متابعة الدراسة عن بعد للمراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة من خلال منصة مدرستي السعودية ، ومنذ عامان لم تقف المملكة العربية السعودية حكومة مكتوفة الأيدي ضد وباء كورونا الذي جاح العالم والمملكة العربية السعودية فهنا لم تستطع المملكة التنحي جانبا بل وقفت وصممت على أن تبذل أقصى ما لديها حماية لابنائها المواطنون السعوديين ولم تقف عند هذا الحد وصمتت بل قامت وزارة التربية والتعليم داخل المملكة العربية السعودية بعمل نظام الدراسة عن بعد وذلك من خلال إطلاق منصة مدرستي ؛ والذي تعمل على أقصى استفادة للطلاب والمعلمين وكذلك اولياء الامور ويأتي من بعدها سلامة جميع ابنائها الطلبة والطالبات من خلال اتباع كافة  الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة لمواجهة فيروس كورونا .

نتعرف سويا عن أهم مزايا منصة مدرستي التعليمية السعودية

  • تسجيل الدخول الي منصة مدرستي والتي هي أحد أهم أساليب التعليم الجديدة وتعد من أهم نقاط تواصل أساسية بين الطالب والمعلم.
  • كما أن منصة مدرستي التعليمية تستخدم بأحدث التقنيات وكذلك أهم الوسائط التعليمية وجاء ذلك من أجل العمل على زيادة جودة الطالب وكذلك رفع الحالة العملية والتعليمية عند الطلاب .
  • كما انها تتيح كافة المناهج الدراسية بجميع مراحل التعليم المختلفة ؛ وذلك بدءاً من مرحلة رياض الأطفال و من ثم المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة المتوسطة والتعليم الثانوي.
  • تتيح أيضا منصة مدرستي السعودية فصول افتراضية الكترونية والتي تعمل على عدم حاجة الطلاب للتعامل مع أي من زملائهم من الطلبة مباشرة او يد بيد أوحتى كذلك  معلميهم حفاظا على حياة الجميع داخل وخارج بيوتهم .
  • كما أنه يمكن أيضا للطلاب بالمملكة العربية السعودية والطالبات كل منهم الاحتفاظ بالدروس الخاصة بهم على أشكال متنوعة مثل الفيديوهات أو تحميلها على ملفات pdf ؛ مما يجعل هناك سهولة ومرونة عليهم في التعليم وكذلك إمكانية استرجاعها في أي وقت والاستفادة منها في المذاكرة .
  • كما أنه تطرح  اختبارات عديدة للوقوف على مستويات الطلبة  عن طريق منصة مدرستي و قياس مستوى الطلاب التعليمي ؛ وياتي هذا سعياً وراء تحسينه.
  • اما الجديد هنا أنه يمكن أيضاً لولي أمر الطالب أو الطالبة أن يقوم بالتسجيل على منصة مدرستي التعليمية ومباشرة مهامه بالسؤال والمتابعة عبر منصة مدرستي؛ لمتابعة مستوى أبنائهم الطلبة والوقوف على مستواهم التعليمي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *