تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للهواتف وإمكانية تشغيل GTA V APK

تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ، والآن وبعد طول أنتظار والبحث كثيرا عن احدث طريقة للحصول على جراند ثفت أوتو سان أندرياس للاندرويد والايفون. كما تم تجربة تجارب كثيرة لتشغيل اللعبة بأحترافية كبيرة بدون أي لاج أو تقطيع. حيث شهرة اللعبة دفعت شركة روك ستار جيم باختراع إصدارات أخرى عديدة. وهي نسخ مطورة للإصدار القديم جراند ثفت أوتو فايس سيتي. وفي أواخر السنوات تم إصدار من لعبة GTA V الأصلية. نسخة مخصصة للجوالات الأندرويد والايفون. لكي يتم الأستمتاع في أي وقت من اليوم. ويتم البحث دائما عبر محركات البحث عن طريقة التثبيت والتي سنعرضها عليكم اليوم كما سنعرض عليكم مواصفات الهواتف التي يمكن تشغيل لعبة GTA V للاندرويد عليها فتابعوا معي التالي.

تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للاندرويد

GTA: San Andreas صدرت عام 2010 على الكمبيوتر والبلاي ستيشن 3 والإكس بوكس. وفي ذلك الوقت تم تصنيفها في جدول قائمة جينيس للأرقام القياسية كنسخة رائعة في مبيعاتها. حيث تعدت حاجز المليار دولار في المبيعات مما أدى ذلك إلى تصدرها القائمة في جينيس. وبعد إصدارها مؤخرا على الأندرويد يتم البحث بشكل يومي عن جراند ثفت أوتو سان أندرياس للاندرويد. ومن خلال السطور التالية سوف نعرض عليكم الطريقة بالتفصيل.

  • لعبة GTA V الأصلية متاحة على جوجل بلاي فيجب الدخول على التطبيق من الجوال.
  • كما يجب البحث في التطبيق عن لعبة Grand Theft Auto. والتي سوف يظهر في النتائج فايس سيتي و GTA V APK سان أندرياس.
  • ثم الضغط على زر التثبيت ولكن سوف يقوم بتحويلك إلى صفحة الدفع الإلكتروني كما يجب ملئ بيانات الخاصة بالدفع ويتم دفع 30 ريال سعودي.
  • بعد نجاح الدفع سوف ننتظر قليلا لكمال عملية التنزيل.
تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas
لعبة GTA V الأصلية

مواصفات الهواتف لتشغيل لعبة GTA V للاندرويد

تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas سهلا من جوجل بلاي كطريقة رسمية بدون مشاكل. ولكن اللعبة لها بعض الأحتياجات التي يتم تشغيل جراند ثفت أوتو سان أندرياس على الجوالات للاندرويد. كما أن اللعبة لها مواصفات خاصة في التصميم والجودة الكبيرة التي تعمل بها اللعبة فتتطلب شروط تعجيزية للتشغيل مثل الشروط التالية.

  • GTA: San Andreas تشرط سعة تخزين لا تقل عن خمسة جيجا بايت.
  • كذلك الرامات لا بد أن لا تقل عن 6 جيجا لتعمل بسلاسة بدون أي تقطيع.
  • GTA V APK تعمل على معالجات ذات أداء كبير ثماني النواة وينصح بمعالج سناب دراجون المخصص للألعاب.
  • أندرويد 11 وأندرويد 12 هو النظام الذي تعمل عليه الإصدار الأخير من اللعبة.
تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas
لعبة Grand Theft Auto

تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas على أنظمة أيفون وايباد

يبحث أيضا الذين يستخدمون هواتف ايفون من شركة آبل عن لعبة جراند ثفت أوتو سان اندرياس. حيث تعمل اللعبة بإمكانيات على ايفون مثل أندرويد بدون أي تغييرات في التصميم. ويمكن تحميل إصدار GTA San Andreas عن طريق الدخول على آبل ستور والبحث عن لعبة GTA V APK سان أندرياس. ودفع قيمتها المقدرة 6.99 دولار أمريكي بالدفع الإلكتروني. ثم يتم الانتظار لحظات ويتم التحميل أتوماتيكيا بدون مشاكل. كذلك متطلبات لعبة GTA V الأصلية على الايفون هي 6 جيجا بايت مساحة ورامات 2 جيجا فقط.

تشغيل لعبة GTA V الأصلية على نظام هواوي وNOVA وهونر

أجهزة هواوي ونوفا وهونر من الأجهزة التي لها نظام معين مخصص لها حيث أنها لا تدعم أي تطبيق أو لعبة من جوجل بلاي. ولكن لديها نظام متخصص. حيث يمكن الحصول على لعبة GTA San Andreas من خلال أيقونة آب جاليري. التي بها جميع تطبيقات هواوي وهونر واونر وكذلك مات بوك.  كما يتم دفع قيمتها أيضا من خلال التطبيق مثل جوجل بلاي. وبالتالي يمكن الاستمتاع بلعبة جراند ثفت أوتو سان أندرياس على هاتفك الهواوي بكل سهولة.

والآن لقد يجب أن نهنئك أنت الآن لديك طريقة تثبيت لعبة Grand Theft Auto: San Andreas للاندرويد. كما لديك أيضا شروط لعبة جراند ثفت أوتو سان اندرياس التحديث الأخير. نتمنى لكم بداية مغامرة رائعة. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.