عروض بنده الأسبوعية خصم 50% لمدة يوم واحد تسوق الان واغتنم الفرصة

عروض بنده الأسبوعية، شركة بنده تكون من الأسواق القوية والكبيرة في المملكة العربية السعودية، حيث أن الهايبر يكون متوافر ومتواجد به كل المستحضرات والمنتجات سواء كانت الغذائية والغير غذائية من المنتجات التي يتطلبها كل مواطن في المملكة العربية السعودية، كما أن هايبر بنده يعمل على تقديم وإعطاء عدة أصناف متوافرة بالجودة المتميزة التي يطلبها ويحتاجها كل المتواجدين في السعودية، تتوافر بسعر صغير مناسبًا لكل فرد في المملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة تكون من الشركات التي نالت جوائز كثيرة خلال تاريخها.

خصومات بنده الشهرية تخفيض 50% حتى نهاية الاسبوع تسوق الآن

عروض بنده الأسبوعية

شركة بنده تعد شركة حريصة في تقديم أقوى وأكبر العروض تصاحبها خصومات متميزة ورائعة للغاية، فيمكن أن يتم الطرح والتقديم لهذه الخصومات والعروض أما تتواجد بشكل أسبوعي وكذلك يومي، كما أن شركة بنده تكون من الشركات التي استطاعت أن تستحوذ ويكون لديها عدة توزيعات رئيسية التي تكون أربعة مراكز في المملكة العربية السعودية، وأيضًا تتضمن شركة بنده على ستمائة شاحنة لتوصيل سبعون ألف سلعة ومنتجًا غذائيًا وغير غذائي.

عروض بنده السعودية

  1. خصومات بنده الشهرية زيت الزيتون الصافي من النوع الوزير مقدار 500 مل يكون بسعر 16.95 بدلًا من 23.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات بنده اليوم 500 مل من كريمة الطبخ نوعها نادك سعرها يكون 11.95 بدلًا من 16.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. تنزيلات بنده اليومية الصينية الفرن المستطيلة من النوع فيست مقاس N3 تكون بسعر 55 بدلًا من 82 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

خصومات بنده الأسبوعية

  1. تنزيلات بنده الشهرية 250 جرام من خبز الباجيت بالحبوب يكون بسعر 2.95 بدلًا من 5.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  2. تخفيضات بنده الأسبوعية اثنان قطعة من الكرواسون نوعه سفن دايز به حشو الفراولة مقدار 5 + 1 * 55 جرام يكون بسعر 11 بدلًَا من 12.50 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  3. عروض بنده الشهرية ساندوتش الكيك بالشوكولاتة من النوع باتمان امريكانا مقدار 12 * 35 جرام تكون بسعر 8.95 بدلًا من 12.95 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  4. خصومات بنده اليوم التورتيلا من النوع برونتو الأبيض سعرها يكون 8.50 بدلًا من 10.75 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض بنده الأسبوعية
عروض بنده الأسبوعية