معجزة كريم الخميرة البيرة لتبييض وتفتيح الوجه وإزالة البقع الداكنة والجلد الميت من اول استخدام

تعتبر الخميرة من أهم المواد الطبيعية المفيدة جدا للبشرة ويمكن استخدامها في الكثير من الوصفات التي تتعلق بالعناية بالجسم أو بالوجه حيث أن جميع الفتيات يستخدمون خلطة الخميرة لتبييض البشرة والجسم، وقد يوجد نوعان من الخميرة فمنها الخميرة الفورية ومنها الخميرة البيرة ويمكننا أن نستخدم النوعين ولكن في هذا المقال سوف نقدم لكي عزيزتي خلطة الخميرة البيرة لتفتيح البشرة والجسم، وهذه الخلطة قوية جدا في مفعولها ولها تأثير إيجابي على البشرة ولا تترك أي آثار سلبية بعد استخدامها ونتيجتها مدهشة.

لانك سوف تحصلي أو تتمتعي ببشرة نقية بيضاء من أول استعمال لها لذلك بعد تجربة خلطة الخميرة لا يمكن لأي فتاة أو امرأة أن تستغنى عنها نهائيا، فمن الممكن أن نستخدمها في تبييض مناطق الجسم بأكملها بما فيهم المناطق الحساسة والتي تكون شديدة السواد ولكن أهم شيء بالنسبة لكل فتاة هو الحصول على بشرة بيضاء وصافية، فيمكن الوصول إلى هذه النتيجة من خلال استخدام هذه الخلطة ولابد من تجنب استخدام أي شيء بجانبها مثل الكريمات أو أي خلطة أخرى، لأن هذا قد يسبب أضرار كبيرة على الوجه.

وغير ذلك أن الكريمات بسبب احتوائها على مواد ضارة، فقد تؤثر على البشرة وتتسبب في ظهور أشياء غير مرغوب فيها فهذه الخلطة موفرة واقتصادية جدا، ويمكن تجهيزها في عدة دقائق فهي لا تحتاج سوي الخميرة البيرة ومسحوق النشا والزبادي ومن الممكن أن نصيف مكونات أخرى ولكن هذا يتوقف على نوعية البشرة.

مكونات خلطة الخميرة البيرة لتبييض البشرة والجسم

تدخل الخميره البيره فى وصفه فعاله لتبييض وتفتيح البشره بشكل دائم، فإنها تساعد على التخلص من اسمرار البشرة وإزالة القشور السوداء بشكل سحرى وفعال كما أنها تعالج الالتهابات الجلدية وتزيل النمش والكلف نهائيا، وتعالج حب الشباب وازاله اثاره، كما أنها تحمى البشرة من أشعة الشمس الضارة، وتعطى البشرة نقاء وبياض طبيعى من اول استخدام لهذه الوصفة .

  • ملعقتان كبيرتان من الخميرة الفورية.
  • ربع كوب كبير من الماء الدافئ.
  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.
  • ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من العسل الأبيض.

طريقة عمل خلطة الخميرة البيرة لتبييض البشرة والجسم

  • قومي بتجهيز كوب كبير ونضع به ملعقتان كبيرتان من الخميرة البيرة ونضيف إليها ربع كوب كبير من الماء الدافئ ويتم تقليبهم مع بعض بإستخدام ملعقة حتى نتأكد من ذوبان الخميرة بشكل جيد.
  • ثم نضع خليط الماء والخميرة في طبق مناسب وقومي بوضع ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا وثلاث ملاعق كبيرة الحجم من العسل الأبيض ونقوم بتقليب جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد.
  • وبعد ذلك يتم وضع هذه الخلطة علي الوجه وبشرة الجسم ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذه المدة قومي بغسل البشرة والجسم بإستخدام الماء البارد ولابد من تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.

معظم السيدات يفضلون استخدام الوصفات الطبيعية التى تساعد على تفتيح وتبييض البشرة من مكونات طبيعية ليس لها اضرار على البشرة، تعد الخميرة الفورية من أهم الوصفات الطبيعية التى يمكن تحضيرها بسهولة فى المنزل، باستخدام الزبادي والليمون الخميرة الفورية، سوف تحصلين على ماسك طبيعي يفتح ويرطب البشرة بشكل كبير ويجعلها نضرة وصحية فاتحة اللون، بدون مكياج ولا تسبب في التهاب البشرة بل تعمل على تقوية وتغذية خلايا البشرة وقتل البكتيريا والجراثيم العالقة فيها .