عروض جرير الشهرية خصم 60% علي الاجهزة الالكترونية العرض سارى حتى نفاذ الكمية

عروض جرير الشهرية، مكتبة جرير تعد من أكبر المكاتب التي تتواجد في الأسواق المركزية وأيضًا المالية، حيث أن هذه المكتبة متوافر ومتواجد بها كل الاحتياجات التي يريدها العملاء المتواجدين في المملكة العربية السعودية، كما يتواجد في تلك المكتبة كافة المنتجات والسلع الخاصة بمتطلبات المدارس والمكاتب، حيث أن هذه المكتبة متوفر بها كل الألعاب والأشياء التي يتطلبها كل طفل بالسعودية، مع الأثاث المكتبي والأجهزة الكهربائية والمنزلية.

عروض جرير الشهرية خصم 50% علي مجموعة منتقاة من المنتجات لعملائنا المتميزون

عروض جرير الشهرية

تعمل مكتبة جرير على تقديم وعرض الخصومات الرائعة والقوية جدًا، كما أن تلك المكتبة تختص لبيع كافة المستحضرات والمستلزمات التي يحتاجها ويطلبها كل مقيم في المملكة العربية السعودية، ذلك يعد بمناسبة نهاية سنة 2021، وبداية عام آخر حديث وهو 2022، حيث أن هذه الخصومات والعروض التي تقدم وتعرض من خلال مكتبة جرير أثناء هذا الشهر الجاري، حتى تتواجد بسعر متناسبًا مع كل الأشخاص في السعودية.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم سماعة الرأس السلكية من النوع توشيبا مع البلوتوث منفذ الصوت 3.5 مم والميكروفون المدمج باللون الأسود سعرها يكون 115 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية شاشة الألعاب من النوع سامسونج أوديسي جي 7 حجم 27 بوصة باللون الأسود سعرها يكون 2799 ريال سعودي بدلًا من 3249 ريال سعودي.
  3. عروض جرير اليوم سماعة الأذن الداخلية اللاسلكية من النوع جيه بي ال تدعم البلوتوث مع الشحن يو اس بي و المايكروفون المدمج باللون الأسود سعرها يكون 229 ريال سعودي.

تنزيلات جرير اليومية

اقوى التنزيلات خلال موسم الشتاء دائما ما تجدونها بجميع فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية

  1. خصومات جرير اليومية سماعة الرأس من النوع جيه بي ال لايف 550 بي تي مع البلوتوث والمنفذ للصوت باللون الأسود يكون بسعر 489 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير الشهرية هاتف من النوع شاومي ريد مي 9 أيه حجم 32 جيجا بايت 2 جي من الجيل الرابع باللون الأخضر الطاووس سعره يكون 349 ريال سعودي بدلًا من 399 ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير اليوم مكبر الصوت المنفذ من النوع بوز سبيكر مع المساعد الصوتي يدعم البلوتوث والواي فاي باللون الأسود يكون بسعر 2129 ريال سعودي.
عروض جرير الشهرية
عروض جرير الشهرية