جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد الأصلية كاملة 2022 وشروط تشغيل GTA V APK

جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد ، حيث يمكن الآن حاملي هذه الهواتف التي اجتاحت العالم بنظامها الذكي يمكن الآن الحصول على إحدى نسخ لعبة Grand Theft Auto التي أنتشرت بشكل كبير منذ دخولها على الأجهزة المكتبية في عام 2001. كما تتوالى النسخ والإصدارات والتحديثات المختلفة ولكن بتصاميم مختلفة. كما يختلف أيضا كل إصدار عن الأخر في الحجم. واليوم سوف نسرد لكم كيفية الحصول على لعبة Grand Theft Auto: Vice city على الهواتف الذكية بدون الدخول على أي مواقع تسرقك وتخدعك. كما سنعرض لكم أيضا شروط تشغيل GTA V APK من خلال السطور القليلة القادمة فتابعوا معي التالي.

طريقة تحميل جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد

الحصول على لعبة GTA V للاندرويد فايس سيتي الآن أصبح سهلا. والآن يمكن الدخول من خلال جوالك المحمول إلى عالم المغامرة والإثارة. ضع سماعة الرأس لديك وأفتح اللعبة واستمتع حيث أنت الآن وصلت إلى المسار الصحيح الذي سيسرد لك خطوات تشغيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city على هاتفك بدون أي مجازفة بهاتفك.

  • أولا عزيزي القارئ يجب شحن جوالك والدخول على متجر جوجل بلاي.
  • ثانيا أبحث من مربع البحث عن أسم لعبة Grand Theft Auto. ثم الضغط على بحث.
  • عدة نتائج في الصفحة الأولى ويجب أن نختار منها لعبة GTA V الأصلية فايس سيتي.
  • ثم إحضار بطاقتك الائتمانية والتي تحمل أي شعار فيزا أو ماستر كارد كما يتم التأكد من رصيدها هل يكفى أم لا؟ حيث أن يتم دفع 20 ريال سعودي ثمن اللعبة على جوجل بلاي.
  • بعد الدفع ننتظر قليلا وسوف تتم عملية تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي على الجوال بنجاح.
جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد
لعبة Grand Theft Auto: Vice city

شروط تشغيل GTA V APK 2022

شركة روك ستار جيم تصدر تصاميم كبيرة وخيالية لتدخلك في عالم الأكشن ولكن تعتبر جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد من النسخ التي إمكانيتها متوسطة كما أنها تعمل على مواصفات للهواتف المتوسطة وهي المواصفات التالية.

  • تعتبر مساحة لعبة Grand Theft Auto: Vice city قليلة بالنسبة لباقي إصدارتها حيث أن مساحتها 3 جيجا فقط.
  • كما يجب تشغيل الجوال بذاكرة عشوائية 4 جيجا رام.
  • كذلك المعالج يجب أن يكون من الفئة المتوسطة والمتواجد في معظم الجوالات الحالية وهذا كافي لتشغيل GTA V APK فايس سيتي.
جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد
لعبة GTA V الأصلية

طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice city للايفون

تسعى أيضا مستخدمي جوالات ابفون التي تعمل بنظام ios بالحصول على لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاستمتاع بها على هواتفهم حيث يمكن الحصول عليها من خلال الخطوات التالية حيث تخطت عدد تحميلها أكثر من مليون عملية تحميل على هذه الهواتف.

  • يجب أولا الدخول على متجر آب ستور من داخل الهاتف.
  • كما يجب كتابة أسم لعبة GTA V الأصلية في البحث.
  • ثم دفع قيمة اللعبة أيضا المقدرة 5 دولار امريكي. وذلك أيضا ببطاقات الدفع الإلكتروني.
  • ثم النقر على كلمة تثبيت بعد نجاح الدفع الإلكتروني.

تثبيت لعبة Grand Theft Auto: Vice city للايفون والايباد

يمكن أيضا محبي وعشاق لعبة GTA V الأصلية. الحصول عليها على أجهزتهم الأيفون وكذلك الأيباد. وليس يتم تحميل جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد فقط. بل يمكن من خلال متجر آبل للايفون. البحث أيضا مثل خطوات أندرويد والحصول على اللعبة الشهيرة ولكن يجب الدفع بعملة الدولار وبقيمة 3.99 دولار أمريكيا.

الآن بإمكانك الحصول على جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد بسهولة ورسميا من الخطوات التي عرضناها في الفقرات السابقة. كما تعرفنا سويا على شروط تشغيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city إصدار 2022 للجوالات الحديثة. نتمنى لكم الاستمتاع باللعب. كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.