استعلام عن رابط نتائج التسجيل والقبول بالقوات البرية .. الألتحاق بالخدمة العسكرية وأستمرار فتح التسجيل لمدة أسبوعين

استعلام عن رابط التسجيل والقبول بالقوات البرية ، أعلنت القوات البرية الملكية بالمملكة السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول من الطلبة الراغبين في الألتحاق بالخدمة العسكرية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بـ القوات البرية ، وذلك أبتداء من اليوم الخميس ، ويستمر فتح التسجيل والقبول لمدة أسبوعين .

استعلام عن شروط التقدم لـ التسجيل والقبول بالقوات البرية

وأشارت اللجنة المركزية للقوات البرية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، و حسن السير والسلوك ، ولا يسبق له أي جرائم أو غير مطلوب للعدالة مسبقاً ، وأن المتقدم قد حصل على دبلوم معهد الإدارة العامة أو الكلية التقنية أو ما يعادلها أو دبلوم لا يقل عن عام بعد الثانوية العامة ، وتخصصات الحاسب الآلي شاملة برمجة وشبكات وصيانة ومشغل حاسب .

استعلام عن رابط التسجيل والقبول بالقوات البرية

ودعت اللجنة المركزية للقوات البرية الطلبة الراغبين بالتسجيل إلى الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص لـ القوات البرية للتسجيل والأشتراك والقبول ومعرفة التفاصيل الكاملة .

ومن الجدير بالذكر للالتحاق في الخدمة العسكرية رتبة وكيل رقيب وعريف وجندي أول .

تحديث : طالبت اللجنة المركزية لمن يتقدم بحضور مشهد يحدد فيه مدة الدراسة الفعلية ، والسجل التدريبي ، وشهادة حسن سير وسلوك ، وصورة الهوية ،وإحضار شهادة الثانوية .

تحديث : أعلنت اللجنة المركزية للقوات البرية أن التسجيل سوف يكون من خلال إدارة تقنية المعلومات .

تحديث : وتستمر حملة القبول والتسجيل من قِبل اللجنة المركزية للقوات البرية ، واستقبال طلبات الالتحاق لمن يريد التقديم من الطلبة .

تحديث : ظهرت نتائج التسجيل والقبول التي أعلنتها اللجنة المركزية للقوات البرية  لمعرفة نتائج الشباب المقدمين على وظائف المعيدين ، ويمكنكم الاستعلام عن رابط النتائج من خلال الرابط الموضح أعلاه .