ودعي المكياج نهائياً بخلطة سحرية لتبييض الوجه وتوريد الخدود من أول أستخدام

من أكثر الأشياء التي تهتم بها كل إمرأة أو فتاة هي تبييض الوجه فهي ترغب دائما أن تحصل على بشرة جذابة وملفتة وهذا لن يحدث إلا بالإهتمام والعناية بالبشرة، فمن المعروف أن يتعلق بالوجه الكثير من المشاكل التي يعاني منها العديد ومن أهم هذه المشاكل هي وجود حب الشباب والبثور والبقع الداكنة والتصبغات والكلف وكذلك وجود الخطوط الرفيعة والتجاعيد وأحيانا يوجد غير ذلك الكثير.

فكل هذه الأشياء قد تؤثر تأثير سلبي على الشكل العام بالنسبة للوجه فقد تلجأ دائما إلى إستخدام بعض الكريمات التي لها دور كبير في علاج أغلبية هذه المشاكل، ولكن هذه الكريمات تسمى بالكريمات الكيميائية وهذا لأنها تحتوي على مواد ضارة جدا تتلف البشرة تماما وذلك لأن البشرة يكون الجلد بها حساس جدا وقد ترغب معظم الفتيات في الحصول على إحمرار الخدود بشكل طبيعي دون اللجوء إلى مستحضرات التجميل، وأيضا يلجأ عدد من الفتيات إلى إستعمال هذه المستحضرات لتفتيح الوجه.

ولكنها قد تدهور البشرة وتترك بها بعض الآثار السلبية الغير مرغوب فيها ولكن من الممكن أن نقوم بإستخدام الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الوجه وتوريد الخدود بطريقة طبيعية، ويكون لها مظهر جذاب جدا وهذا من خلال إستخدام عدة مكونات طبيعية جميعها مفيد لصحة البشرة ويساعدها أيضا في القضاء على جميع المشكلات التي من الممكن أن تواجه البشرة.

مكونات خلطة الليمون والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود

تسعى بعض النساء على إطلالة مميزة، وبشره بيضاء، لذلك ينصح بعمل هذه الوصفة الطبيعية بمكونات بسيطة متواجدة داخل المنزل، بالعسل والليمون، ستحصلين على بشرة نضرة وصحية فاتحة اللون، فهى تعمل على إزالة القشرة السوداء، والتخلص من البقع الداكنة، ويبقيها لامعة وبيضاء،اليكي طريقة عمل خلطة الليمون والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود.

  • ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.
  • نقطة واحدة صغيرة من دم الغزال.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة الليمون والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقتان كبيرتان من الزبادي وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ونضع نقطة واحدة صغيرة من دم الغزال.
  • وبعد ذلك يتم خلط أو مزج كل هذه المكونات مع بعض بطريقة جيدة حتى يتم الحصول على مزيج متجانس ومتماسك ونقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء الفاتر.
  • ثم نقوم بتجفيف البشرة جيدا من الماء بإستخدام فوطة قطنية ويتم وضع هذه الخلطة على الوجه حيث نتركها لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء البارد ولابد من تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع وبعد مرور ثلاث أسابيع فقط سوف تحصلي على النتيجة المطلوبة.

فوائد العسل والليمون للبشرة

  • تقوم هذه الخلطة بتنظيف البشرة جيدا وبالتالي تساهم في التخلص من البكتيريا وتزيل خلايا الجلد الميت وبالتالي تجعل البشرة أكثر نضارة وجمال.
  • تعالج حب الشباب وتقضي عليه نهائيا وتعالج أيضا الندبات وتساعد على مليء الفراغات التي قامت بتركها على البشرة.
  • يغذي البشرة ويزيد من نضارتها وتساهم في إزالة الخطوط البيضاء وتمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

من العوامل المؤثرة على أسمرار البشرة هى أشعة الشمس المحرقة التى نتعرض لها يوميا أثناء فترة العمل وتعرضها للأتربة الموجودة في الجو، لذا ينصح باستعمال الليمون والعسل كماسك يومى، فله الكثير من الفوائد الصحية على البشرة، من أهمها أنها تعمل على إزالة القشر الميت من على الوجة وتنقية البشرة من من البقع السوداء ويترك نعومة فائقة، كما أنها تساعد على تدفق الدم إلى الوجة ليعطية نضارة وحيوية للبشرة.

من الممكن صنع وصفة طبيعية للحصول على وجه ابيض ومشرق، من الليمون والعسل وزيت الزيتون، بمزج هذه المكونات نحصل على خليط ابيض مثل الكريم، تعمل هذه الوصفة السحرية على إزالة الدهون المتراكمة على الوجه وتنقيتها ذلك بمفعول الليمون، كما أن العسل يعمل على إزالة النمش والبقع السوداء، أيضا يترك البشرة ناعمة بفاعلية زيت الزيتون السحرى .