حمله اكتمال الاندماج علي التمويل الشخصي من الأهلي وفرصه للحصول علي سياره

حمله اكتمال الاندماج علي التمويل الشخصي من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها والإعلان عنها بمناسبه بداية العام الجديد في هذه الأيام لجميع السعوديين. كما تم الإعلان عن حمله العروض عبر صفحه البنك الأهلي الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض ومنتجات تمويليه حديثه أيضا تناسب جميع المواطنين وتلبي احتياجاتهم الشخصية. والتي من أهمهم عروض تويوتا كورولا ويارس 2022 الجديدة من شركه عبد اللطيف جميل للسيارات علي جميع الفئات. كما تم الإعلان أيضا عن خطوات فتح حساب جاري مصرف الراجحي بسهوله ومعرفه اهم الشروط والمميزات المعلن عنها. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح حمله العروض بالتفصيل ومعرفه اهم المميزات والشروط التي اعلن عنها البنك. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي العروض وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من خلال هذه المقالة.

حمله اكتمال الاندماج للتمويل الشخصي

اعلن البنك الأهلي عن إطلاقه لحمله عروض موجهه إلي جميع عملاءه في القطاعين الشبه الحكومي والحكومي والشركات الكبري للشركات المعتمدة والغير معتمده للموظفين المحولين رواتبهم. بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن البنك عن ميعاد بدؤه للعروض والتي تبدأ من 16 يناير 2022 وتنتهي في 3 مارس 2022.

مميزات عروض التمويل الشخصي

كما اعلن البنك عن اهم المميزات والشروط التي يجب توافرها في المستفيدين والتي نوضحها لكم من خلال الأتي:

  • العروض بدون رسوم إدارية ولا يشترط تحويل للراتب.
  • أسعار مميزه ومنخفضه بمعدل نسبه 1.18%.
  • يمكن الحصول علي التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب بمعدل نسبه 2.15%.
  • يتم شراء المديونية بمعدل نسبه 0.78%.
  • يمكن الحصول علي التمويل من خلال الأهلي أون لاين أو الأهلي موبايل عبر التصديق الرقمي بمعدل نسبه 1.18%.
  • للتمويل قصير الأجل لمده 6 شهور أو اقل بمعدل نسبه سنوي 0%.

كيفيه الحصول علي حمله الاندماج

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طرق وقنوات الحصول علي حمله اكتمال الاندماج بدون الحاجة لزياره الفرع. وذلك عن طريق تطبيق الأهلي أو الاتصال علي الرقم 8002441005. أو يمكن التقديم الإلكتروني عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي للبنك الأهلي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة.