ماسك النشا المعجزة لإزالة الهالات السوداء تحت العين ضعيه دقائق وسيختفي الأسمرار نهائياً

توجد بعض الأشياء في الوجه قد تؤثر عليه تاثير سلبي ومن ضمن هذه الأشياء هي الهالات السوداء أو أحيانا تسمى بالسواد الذي يوجد تحت العين وهذا الشيء ملفت جدا للأنظار، لذلك هذا يعد من أكبر المشاكل التي تعاني منها أغلبية الفتيات وأيضا من الصعب جدا أن نتخلص منها بكل سهولة وعادة تظهر هذه الهالات بسبب عدة عوامل ومن ضمنها هي كثرة تناول المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من الكافيين، ومن أمثلة هذه المشروبات هي القهوة والشاي والنسكافية وغيرهم وكذلك تظهر بسبب كثرة الإرهاق والتعب والاجهاد وقلة النوم وكثرة السهر.

ومن الممكن أن توجد الهالات السوداء، بسبب عدم تناول الأكلات المفيدة والمغذية والتي تحتوي علي كمية كبيرة من البروتينات والفيتامينات والمعادن والالياف لأن كل هذا له دور كبير جدا في نضارة البشرة وظهورها بمظهر رائع وجذاب وعدم ظهور أي مشاكل بها، ولكن عند عدم تناول الفاكهة والخضراوات كثيرا قد يحدث أحيانا جفاف للبشرة ويمكن إصابتها بالعديد من المشاكل.

ولكن عند الإنتظام والإلتزام علي نظام غذائي صحي وسليم قد نحافظ بشكل طبيعي علي الشعر والوجه والجسم أيضا، ولكن عند وجود السواد بشكل ملحوظ لا يمكن إزالته أو التخلص منه إلا بإستعمال الوصفات الطبيعية فهي لها القدرة على إخفائها ومنع ظهورها مرة آخرى والخلطة التي تعمل على ذلك وفي خلال مدة قصيرة هي وصفة النشا.

مكونات وصفة النشا لإزالة السواد من تحت العين

  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق القرفة البودر.
  • كبسولة واحدة من فيتامين E.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.

طريقة عمل وصفة النشا لإزالة السواد من تحت العين

  • نقوم بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ونضيف إليه ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق القرفة البودر وكبسولة واحدة من فيتامين E ونضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من الزبادي.
  • وبعد ذلك يتم خلط كل هذه المكونات مع بعض بطريقة جيدة حتى نحصل على خليط متماسك وناعم وقومي بغسل الوجه بإستخدام الماء الفاتر.
  • ثم نضع خلطة النشا على الهالات السوداء فقط ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذه المدة يتم غسلها بإستخدام الماء البارد، ومن الأفضل أن نقوم بتكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع على الأقل للحصول على النتيجة المطلوبة وهي إخفاء الهالات السوداء في خلال شهر واحد فقط.