وصفة كريم البانثينول السحرية لتفتيح البشرة من أول استخدام

كلنا نحتاج مساء كل يوم إلى ترطيب بشرتنا التي تتعرض طول اليوم إلى تراب وملوثات بيئية مختلفة، وتؤثر هذه العوامل على بشرتنا وتجعلها جافة وشاحبة، كما تؤثر هذه الملوثات على البشرة وتسبب ظهور الحبوب والبقع الداكنة التي لا ترغب النساء فيها، تبحث جميع النساء عن كريم يعمل على تبييض وترطيب بشرتها الجافة، لكي تقوم بتعويض بشرتها من كل هذه المشاكل، لذلك سوف نقدم لكم الحل الأمثل لكل هذه المشاكل وهو الكريم السحري كريم بانثينول لتفتيح وترطيب جميع أنواع البشرة.

مكونات كريم البانثينول السحري

الكريم السحري الذي يجب أن يكون لدى جميع النساء، حيث يتكون هذا الكريم من حمض البانتوثينيك، حيث يعتبر هذا الحمض هو المكون الأساسي في هذا الكريم المشهور باسم فيتامين ب، ويعتبر هذا الفيتامين هو مكون أساسي للعديد من مستحضرات التجميل على مستوى العالم، حيث لا يستخدم كريم بانثينول لمستحضرات التجميل فقط، إنما هو يستخدم في خصائص علاجية أيضا، كما يدخل في منتجات العناية بالبشرة أيضا، وبالإضافة إلى أن فيتامين ب يدخل من ضمن التركيبات الموضوعية التي تستخدم في علاج الإكزيما ولدغات الحشرات، والطفح الجلدي.

استخدامات كريم بانثينول:

يستخدم كريم بانثينول في الكثير من الاستخدامات التي تفيد البشرة ومنها:-

  • ترطيب البشرة: يعمل كريم بانثينول على ترطيب البشرة الجافة ويعمل على حمايتها من الجفاف، حيث يعمل كريم بانثينول على تعويض البشرة من احتياجاتها من الماء، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • تلطيف البشرة وعلاج الالتهابات: يحتوي كريم بانثينول على فيتامين ب 5، حيث يعمل هذا الفيتامين على خصائص مضادة للالتهابات، بالإضافة إلى ويعمل على تلطيف البشرة، ويعمل على تخفيف الالتهابات البشرة ويعمل على تهدئة الحكة الناتجة من عوامل الجو المختلفة التي تؤثر على البشرة.
  • ينصح خبراء التجميل استخدام كريم بانثينول لجميع أنواع البشرة، ولكي تحافظي على بشرتك من الجفاف استخدمي كريم بانثينول كل يوم مرتين أو مرة على الأقل.
  • يقوم بتفتيح البشرة من أي تصبغات فيها ويحافظ عليها من أشعة الشمس كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية في البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *