مكون سحري موجود في كل منزل ضعيه في الشامبو وسوف تلاحظين طول شعرك من أول أسبوع

مكون سحري في الشامبو لتطويل الشعر، بحث الكثير من الفتيات على وصفة طبيعية لتنعيم الشعر وقدره دون اللجوء للمواد الكيميائية التي تضر بصحة الشعر وتجعله مقصف ومجهد، ومن المتعارف عليه ان الشامبو يدخل في الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد في زيادة كثافة الشعر وتنعيمه ويمكن تحضير هذه الوصفات داخل البيت بمكونات بسيطة، ويعتبر شامبو جونسون للأطفال من الأنواع المناسبة والمفضلة التي يمكن استخدامها في تحضير الوصفات مع العلم أنه يختلف ظهور النتيجة المطلوبة من فتاه لأخري ولكن باستخدام الوصفة باستمرار سوف ستحصلين علي نتيجة ممتازة، فجميع المواد الطبيعية التي نقوم بإضافتها للشامبو تعطي الشعر المواد التى يحتاجها فتجعله كثيفا وذات ملمس ناعم وصحي.

مكون سحري في الشامبو لتطويل الشعر

تفضل الكثير من السيدات الشعر الطويل والنعم، كما أن الشعر الطويل يعتبر مقياس من مقاييس الجمال عند النساء، لذلك تبحث الكثير من النساء عن طريقة طبيعية لتطويل الشعر دون الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية التي تتلف الشعر وتضره، ويوجد الكثير من المكونات التي تمنح الشعر التغذية اللازمة لكي يصل إلى طول مناسب في فترة قصيرة.

وصفة الكتان والشامبو لتطويل وتكثيف الشعر وتنعيم وفرد الشعر تعتبر هذه وصفة الكتان والشامبو من أكثر الوصفات الفعالة في تطويل وتنعيم الشعر مليء الفراغات الموجودة في فروة الرأس كما تساعد أيضاً على تنعيم وفرد الشعر الخشن المجعد.

المكونات:

  • عدد 2 ملعقة صغيرة من بذر الكتان المطحون.
  • كمية من زيت الزيتون.
  • مقدار من زيت جوز الهند.

طريقة تحضير وصفة الكتان مع الشامبو:

  1. نقوم بوضع عبوة الشامبو بذر الكتان المطحون ثم نقوم برج العبوة جيداً.
  2. ثم نترك العبوة  لمدة لا تقل عن 72 ساعة  قبل الاستخدام، ثم يجب استعمال مقدار من زيت الزيتون وزيت جوز الهند في عمل حمام زيت للشعر ويجب وصول الزيوت لفروة الرأس جيداً.
  3. ثم نقوم بوضع  فوطة مبلله بالماء الدافئ على الشعر ثم تترك الفوطة علي الشعر لمدة ساعة كامله ثم نغسل الشعر باستخدام شامبو جونسون المضاف إليه بعض بذور الكتان المطحونة، وبعد الانتهاء من استخدام الوصفة يغسل الشعر جيداً بالماء الدافئ وتكرر هذه الوصفة للحصول على نتيجة رائعة.

وصفة لتكثيف الشعر وتطويله باستخدام زيت الزيتون والشامبو

تعتبر هذه الوصفة مذهلة في تطويل وتكثيف الشعر وإنبات الفراغات:

مكونات وصفة زيت الزيتون لتطويل الشعر:

  • بياض بيضة واحدة.
  • ملعقة عسل أبيض كبيرة.
  • ملعقة زيت زيتون كبيرة.
  • شامبو للشعر.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بمزج كافة المكونات من بياض البيض والعسل الأبيض مع زيت الزيتون في إناء حتي تصبح عجينة ناعمه.
  2. ثم نضع الخليط علي الشعر جيداً ونتركه لمدة ربع ساعه ثم نقوم و سوف تلاحظ النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *