عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات العام الجديد تصل إلي 60%

عروض اكسترا الأسبوعية، شركة اكسترا تعد شركة من الشركات المساهمة التي يتم تواجدها بالمملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الشركة حريصة من أجل تقديم هذه العروض والخصومات على عدة منتجات ومستحضرات وهذا قد يتم حدوثه بإستمرار، حيث أن هذه الشركة تعد من إحدى الشركات المتخصصة بمجال البيع للكثير من المستلزمات ومنها، جميع الإلكترونيات من خلال التجزئة ومن ضمنها، الأجهزة الكهربائية والمنزلية وغيرها، كما أن الشركة صارت تشمل على حوالي اثنان وأربعون فرع متواجدين بالمملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات وتخفيضات ليس لها مثيل فى راس السنة

عروض اكسترا الأسبوعية

تتضمن شركة اكسترا تعتبر من الشركات التي لها الكثير من العلامات التجارية الرائدة في كافة أنحاء العالم، وأيضًا فإن الشركة تعمل على توفير وتجهيز الكثير من المستحضرات والمنتجات على سبيل المثال، كافة الأجهزة المنزلية والكهربائية وكذلك هواتف الجوال وأجهزة الكمبيوتر المحمول، حيث أنه يمكن توافر هذه المستلزمات والمستحضرات الخاصة بوقاية الشخص مع عدة منتجات أخرى، كما يكون متواجد مع كل المنتجات والمستحضرات ضمان لفترة كبيرة.

عروض شركة اكسترا السعودية

  1. خصومات اكسترا الشهرية شاشة التليفزيون حجمها 43 بوصة من النوع تي سي ال تدعم الأندرويد فائقة الدقة تكون بسعر 1299 بدلًا من 1729 ريال سعودي.
  2. تخفيضات اكسترا اليوم شاشة التليفزيون حجمها 75 بوصة من النوع تي سي ال عالية الدقة تكون بسعر 3499 بدلًا من 5199 ريال سعودي.
  3. تنزيلات اكسترا اليومية الشاشة المنحنية من النوع هواوي ميت فيو جيت تكون بسعر 1699 ريال سعودي.
  4. خصومات اكسترا الأسبوعية سعر الدفاية من النوع كولين 1600 واط بها أربعة شمعات مستوى درجة الحرارة اثنان مفتاح أمان للحرارة يكون 269 ريال سعودي.

تنزيلات اكسترا الشهرية

  1. تخفيضات اكسترا الأسبوعية الدفاية المدورة من النوع كولين بها 6 شمعات 2000 واط مع ثلاثة مستويات حرارة الجسم تكون من الفولاذ بسعر 259 ريال سعودي.
  2. عروض اكسترا الشهرية المنقي للهواء من النوع فيليبس يزيل 99.97 لمسببات الحساسية يعمل على تغطية حوالي 82 متر مربع باللون الأبيض أو الرمادي سعره 1599 بدلًا من 1759 ريال سعودي.
  3. خصومات اكسترا اليوم جهاز منقي للهواء من النوع دايسون الحار بارد باللون الأبيض أو الفضي بسعر 2799 بدلًا من 3099 ريال سعودي.
عروض اكسترا الأسبوعية
عروض اكسترا الأسبوعية