سر بياض اليابانين معجزة الخلطة اليابانية لتبييض الوجه وتنقيتها وإزالة الأسمرار نهائياً

نقدم من خلال هذا المقال لكل إمرأة أو فتاة خلطة سحرية ومدهشة ويبحث عنها الكثير من الفتيات بشكل دائم لأن لها مفعول سحري وقوي وهي الخلطة اليابانية لتبييض البشرة حيث أن الحصول علي هذا الشئ من ضمن الأشياء التي تسعي إليها كل فتاة، فتعد هذه الخلطة من الخلطات الطبيعية والتيس تتكون من عدة مكونات طبيعية جميعها يفيد البشرة بشكل كبيرجدا ويساعدها في التخلص بشكل نهائي علي جميع المشاكل المتعلقة، حيث أنها تمنح البشرة نعومة فائقة وملمس كالحرير.

وتجعلها تشبه بشرة الأطفال بشكل كبير فعند إستخدام الخلطة اليابانية تكون البشرة خالية من كل المشاكل والعيوب التي تعاني منها عدد كبير من السيدات أو الفتيات والتي تؤثر علي نفسيتها وتجعلها تشعر بالخجل والإكتئاب، فمن المعروف أن الفتاة اليابانية من أكثر الفتيات علي مستوي العالم يتمتعون ببشرة بيضاء ونقية وصافية وتكون جذابة جدا.

مكونات الخلطة اليابانية لتبييض البشرة

  • ملعقتان صغيرتان من الدقيق الأبيض.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق الكركم.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الحليب السائل.

طريقة عمل الخلطة اليابانية لتبييض البشرة

  • نقوم بتجهيز وعاء مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من الدقيق الأبيض ونضيف إليه ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق الكركم وملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون وملعقة واحدة صغيرة الحجم من الحليب السائل.
  • وبعد ذلك يتم تقليب جميع المكونات نع بعض للحصول علي خليط متجانس ومتماسك ثم قومي بوضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حوالي ثلث ساعة تقريبا.
  • ثم نقوم بالتدليك علي البشرة بلطف لإزالة الخلطة وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء البارد ولابد من تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع علي الأقل وبعد مرور شهر سوف تتمتعي ببشرة بيضاء ومشرقة.
  • توجد خلطة يابانية آخري تساعد علي تبييض البشرة في خلال إسبوع واحد فقط ومكوناتها هي أربع ملاعق كبيرة الحجم من الأرز المصري لأنه يحتوي علي نسبة كبيرة جدا من النشا، وخمس ملاعق كبيرة الحجم من الحليب السائل وطريقة تحضيرها تكون من خلال تحضير الخلاط الكهربائي ونضع به أربع ملاعق كبيرة من الأرز المصري ويتم تشغيل الخلاط حتي نحصل علي مسحوق ناعم ثم نضع مسحوق الأرز البودر في طبق مناسب ونضيف إليه خمس ملاعق كبيرة الحجم من الحليب السائل، وبعد ذلك يتم خلطهم مع بعض ونضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها لمدة نصف ساعة ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.