بالخطوات التسجيل في حساب عيالنا البنكي للقصر..بنك المارية المحلي يعلن عن الكيفية

التسجيل في حساب عيالنا البنكي للقصر يسر بنك المارية المحلي أن يعلن عن فتح حساب مصرفي للأطفال! في المقابل، أعلن بنك المارية المحلي، البنك الرقمي الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنشاء أول حساب في العالم للقصر، وتم إنشاؤه أيضًا مع وضع العملاء الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا في الاعتبار، ويمكن فتح الحساب من قبل الأب أو الوصي القانوني عبر برنامج الإمارات”، بعد ذلك، من خلال موقع تجارتنا الإخباري، سنتطرق إلى أهمية ومزايا حساب أطفالنا المصرفي، والذي تم توفيره من قبل بنك المارية المحلي هذا بالإضافة إلى أهداف البنك الأخرى في المجتمع الإماراتي من خلال توفير حساب بنكي “عائلتنا”.

أهمية الحساب المصرفي للقصر لأطفالنا

أين يمكننا الحصول على مزيد من المعلومات حول أهمية الحسابات المصرفية لأطفالنا للقصر؟ يهدف حساب “أيالون” في بنك المارية إلى تحسين مهارات وقدرات الشباب في الإمارات العربية المتحدة لإدارة الأموال بمسؤولية ونجاح، كما أنه يحفز على الادخار ودمج مفاهيم الاستثمار في شكل أفضل، فضلاً عن الشعور بالاستقلال المالي.

وتتمثل أهم أهداف حساب Ayalauna المصرفي، كجزء من مهمة البنك المجتمعية، في مساعدة وتطوير قدرات الجيل القادم، ويتم تحقيق ذلك من خلال تنفيذ برامج واتفاقيات مع المؤسسات الوطنية والبرامج الحكومية تهدف إلى تطوير جيل من المديرين القادرين على قيادة الدولة إلى آفاق جديدة من الثروة والنجاح في مجموعة متنوعة من التخصصات.

كما يستند إلى توجيهات القيادة الرشيدة والاستراتيجية الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة. سيسمح حسابنا المصرفي العائلي للشباب بالمشاركة في اقتصاد الدفع الرقمي. يتم تحقيق ذلك من خلال تزويد الأطفال ببطاقات الخصم المباشر الآمنة غير المرقمة والمرتبطة بحساباتهم.

التسجيل في حساب عيالنا البنكي للقصر

وبحسب حميد العطار، نائب الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي، فإن حساب “أيالون” هو نتاج التزام بنك المارية المحلي المستمر بتقديم خدمات مالية جيدة تلبي متطلبات جميع شرائح المجتمع الإماراتي.

بالإضافة إلى ذلك، يحاول حساب “أيالون” المصرفي ترسيخ الممارسات المالية الجيدة في أطفال الإمارات منذ سن مبكرة من خلال دخول النظام المصرفي لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه يعرّف الناس أيضًا بالعادات المالية الحديثة ويساعدهم في الادخار وتنمية الشعور بالانتماء للمجتمع.

كما تحدث أنس حسين، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ودائرة الخدمات المالية ويتجلى تفاني بنك المارية المحلي في خلق جيل على دراية بالإدارة المالية السليمة في حساب الأطفال المصرفي الخاص بالقصر، وتتضمن خطة البنك أيضًا إنشاء محفظة استثمارية طويلة الأجل لمساعدة القصر في تكوين أموالهم وتعريفهم بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *