لينك التسجيل في برامج الأكاديمية السعودية اللوجستية 1443 هـ

التسجيل في برامج الأكاديمية السعودية اللوجستية  بدأت الأكاديمية السعودية للخدمات اللوجستية قبول طلبات الدفعة الثانية من البرامج التدريبية، التي ستبدأ بتوظيف الكوادر السعودية وتغطي أربع تخصصات تدريبية: إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، والتجارة الإلكترونية والميل الأخير، وإدارة المستودعات، والتسويق، المبيعات وخدمة العملاء.

أهداف برنامج الأكاديمية

تهدف برامج الأكاديمية إلى تطوير الكفاءات الوطنية والقدرات المهنية في سبع مجالات، اللوجستيات وسلاسل التوريد، والخدمات اللوجستية البريدية، والنقل البري، والنقل الجوي، والنقل البحري والموانئ، والتجارة الدولية، والشحن والتصدير، والتجارة الإلكترونية، وإدارة المستودعات.

التسجيل في برامج الأكاديمية السعودية اللوجستية

وأوضحت الأكاديمية أن مساراتها التدريبية تأخذ في الاعتبار تنوع التدريب لتلبية الطلب والحاجة في سوق العمل، حيث تقدم الأكاديمية أربع مسارات رئيسية، تبدأ ببرامج تأهيل مدتها 12 شهرًا تتخللها تدريب أثناء العمل لكل منها. متدرب واختصاصاته المعلنة حاليا دفعة ثانية لهذا المسار.

ويتكون من أربع تخصصات، تزود المتدربين بالمهارات والمعرفة في سلسلة التوريد وإدارة الخدمات اللوجستية، وأسس التجارة الإلكترونية والميل الأخير، وإدارة المستودعات، والنماذج المهنية في مجالات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء، مثل بالإضافة إلى المسارات الثلاثة المتبقية، التي ستعلن الأكاديمية تفاصيلها وكيفية التقديم لها فيما بعد، وهي مسار الدورات القصيرة وبرامج التدريب عن بعد، ومسار البرامج التدريبية متعددة التخصصات، ومسار البرامج التدريبية الدولية.

آلية التسجيل

يتم تشجيع الراغبين في المشاركة في الدفعة الثانية من البرامج التدريبية على التسجيل من خلال زيارة موقع الأكاديمية السعودية للخدمات اللوجستية (SLAEDU.SA) وفحص شروط التسجيل وتفاصيل البرنامج التدريبي، وتبدأ فترة التسجيل من اليوم الثلاثاء 24 جمادى الثانية 1443 ه الموافق 28 ديسمبر 2021 م وحتى يوم السبت الموافق 5 جمادى الثانية 1443 ه الموافق 8 يناير 2022 م الموافق تبدأ فترة الدراسة يوم الأحد 12 رجب 1443 ه الموافق 13 فبراير 2022 م.

الأكاديمية السعودية للخدمات اللوجستية هي مبادرة مشتركة بين وزارات النقل واللوجستيات، والاتصالات وتقنية المعلومات، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهيئة النقل العام، وبدعم من البرنامج الوطني لتطوير الصناعة والخدمات اللوجستية وصندوق الموارد البشرية “هدف،” إحدى المبادرات الهادفة إلى تأهيل كفاءات مهنية متميزة في المنطقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *