عايز سلفة سريعة ادخل علي منصة سلفة الالكترونية تصل 5000 ريال من غير تحويل راتب

تتحدث مقالتنا اليوم عن منصة سلفة الالكترونية . والتى توفر بصورة كبيرة للمواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية والتى تسعى الى سد الاحتياجات للمواطنين ومساعدة الفقراء . فأنها تقوم بتقديم خدمة تساعدهم فى تلبية احتياجاتهم وهى خدمة تمويل سريع عبر منصة سلفة الالكترونىة . التى تعد من أهم الخدمات داخل المملكة العربية السعودية وتساعد المواطنين داخلها الى رفع مستوى معيشتهم ، فمن خلال منصة سلفة تستطيع الحصول على قرض شخصى ولكن باتباع الشروط التى وضعتها منصة سلفة الالكترونية ، فتقدم قرض سريع الحد الادني منه يصل مبلغه الى 1000 ريال سعودي ، وكذلك ايضا مبلغ التمويل أيضا يصل الى 5000 ريال سعودى ، مع العلم لكل من يسال على منصة سلفة هل التمويل فيها متوافق مع الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية فمن خلال مقالتنا نوضح لكم ان جميع التمويلات داخل منصة سلفة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، وكما وضحنا لكم أيضا إن فكرة التمويل الغرض منها فقط هى مساعدة الفقراء التى يحتاجوا الى دعم شهري ، يستطيعوا السداد بسهولة ومن خلال الراتب الشهرى  الخاص بهم حسب المبلغ ، ولكى تستطيع ان تحصل على قرض عليك اتباع الخطوات التي نقوم بتوضيحها اليكم.

تعرف على خطوات التسجيل للحصول على التمويل الشخصي

لكافة المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من الخدمات التى تقوم منصة سلفة بتقديمها إليهم ويمكنهم أيضا الحصول على تمويل الشخصي ولكن بعد التأكد من أن جميع الشروط التى وضعها منصة سلفة منطبقة مع المواطن السعودى ، فعليك اتباع الخطوات التالية وهى :

  • اولا : يجب على المواطن السعودى تسجيل الدخول إلى منصة سلفة الالكترونية ، فإذا لم يكن للمواطن حساب شخصي خاص به عليه انشاء حساب جديد بعد الدخول .
  • ثانيا : يجب كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة كاملة وصحيحة وهي الاسم ورقم الهوية وايضا البريد الالكترونى الخاص بك وعليك التأكد من صحة هذه البيانات .
  • ثالثا : يجب على المواطن ان يقوم بالضغط على طلب تمويل ومن خلالها يستكمل البيانات الخاصة بة وايضا يقوم بتحديد المبلغ الخاص بالتمويل وايضا يمكنة ان يستعلم عن الموعد الخاص بصرف تمويل التحول وذلك عن طريق الدخول الى منصة سلفة الالكترونية .

عرضنا علي حضراتكم اهم مايدور عن سلفة ومدي سرعتها في حصول مقدم الطلب علي سلفته التي تصل الي5000 ريال سعودي بمجرد التسجيل الصحيح واستكمال البيانات في خلال 15 دقيقة بس نتمني من الله ان نكون قد عرضنا علي حضراتكم ما قد تستفيدون منه لكم منا دوام الصحة والتوفيق عبر موقعنا موقع ثقفني .

تعليقات

      • اولاء اناء ليس من السعوديه. ولاكني موطن يمني. وليس لدي راتب شهري. ومع كثرة حروب اليمن لم نعد نستطيع أن نعطي ابنأناء لتعليم الكافي والأحتياجات المادي أنا عندي خمسه اولاد بيدرسو. ورسومهم ممليون ريال يمني. ومتطلبات المدرسه لاتوجد تمامٱ هل يمكنكم مساعدتي. وهل هناك فاعلين خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *