أسرع خلطة طبيعية لعلاج حب الشباب بسهولة والنتيجة مضمونة100%

توجد مشكلات كثيرة ومتعددة تتعلق بالبشرة ومن أمثلة هذه المشاكل هي حب الشباب أو البثور والهالات السوداء والتجاعيد والرؤوس السوداء والخطوط الرفيعة والبقع الداكنة والكلف فكل هذا يعد من أكبر المشكلات التي تعاني منها معظم الفتيات، فالمشكلة الأكبر والتي تؤثر بشكل كبير كل فتاة وهي وجود حب الشباب في البشرة حيث أنها تتسبب في إزعاج الكثير وتجعلهم يشعرون بالخجل والإكتئاب فيرغبون دائما في الوصول إلي الحل السريع الذي يساعد في التخلص من هذه المشكلة، وقد تظهر حب الشباب عادة نتيجة التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة أو نتيجة للإستخدام الكثير لمستحضرات التجميل مثل إستعمال كريمات التفتيح فهي مضرة جدا بالنسبة لأي بشرة نظرا لإحتوائها علي مواد كيميائية ضارة، ولتتخلص من مشكلة حب الشباب المزعجة تلجأ جميع الفتيات إلي إستخدام الكريمات التي تباع في المحلات أو الأسواق ولكنها لا تعالجها بل تزيد من وجود الحبوب ففي هذا الوقت.

تلجأ السيدات إلي إستخدام الوصفات الطبيعية التي تتكون من عدة مكونات طبيعية جميعها مفيد ومغذي لصحة البشرة غير أنها تقضي نهائيا علي حب الشباب وتساعد أيضا علي حل الكثير من مشاكل البشرة فالخلطة القوية التي تعمل علي ذلك في أسرع وقت هي خلطة العسل والقرفة فهي لها القدرة علي علاج هذه المشكلة.

مكونات خلطة العسل والقرفة لعلاج حب الشباب

  • ربع ملعقة كبيرة من القرفة البودر.
  • ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خلطة العسل والقرفة لعلاج حب الشباب

  • نقوم بتحضير وعاء مناسب ونضع به ربع ملعقة كبيرة الحجم من القرفة البودر ونضيف ملعقتان كبيرتان من العسل الأبيض وملعقة واحدة كبيرة الحجم من جل الصبار وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت جوز الهند.
  • وبعد ذلك قومي بتقليب جميع المكونات مع بعض للحصول علي خليط متجانس وناعم ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر ويتم تجفيفه بإستخدام فوطة قطنية.
  • ثم يتم وضع هذه الخلطة علي البشرة ويتم توزيعها بشكل جيد ونتركه حوالي ربع ساعة وبعد ذلك قومي بغسل الوجه بالماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.
  • وتوجد خلطة آخري لعلاج حب الشباب وهي من خلال تجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من الخميرة الفورية وملعقة واحدة كبيرة من الحليب السائل وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون، وبعد ذلك يتم خلط المكونات جيدا ونضع هذه الخلطة علي الوجه ونتركها لمدة خمسة وعشرون دقيقة ثم نغسل الوجه بإستخدام الماء البارد.