موعد مباراة غرناطة واتليتكو مدريد والقنوات الناقلة 22-12-2021 الدوري الاسباني

موعد مباراة غرناطة واتليتكو مدريد نقدم لكم مباراة الدوري الإسباني اليوم بين أتلتيكو مدريد وغرناطة ، وسنطلعكم على التفاصيل المتبقية ، بينما سيستضيف ملعب “لوس كارمنيس” مباراة قوية للغاية بين فرق أتلتيكو مدريد ونظير غرناطة صاحب الأرض والجمهور ضمن مباريات الأسبوع التاسع المؤجلة لصالح الفريقين على النحو التالي. بعد خسارته 2-1 أمام إشبيلية في الجولة السابقة ، يحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

من ناحية أخرى ، يدخل نادي غرناطة المباراة بعاملين مهمين ، الأرض والجمهور ، مما يمنحه قوة إضافية للفوز اليوم على فريق صعب بحجم أتلتيكو مدريد ، فيما يأتي فريق غرناطة في المركز الخامس عشر في الدوري الإسباني ، بعد فوزه في الجولة الماضية على نظيره مايوركا سجل أربع أهداف في مباراة قوية لغرناطة ، ويسعى فريق غرناطة اليوم لمتابعة هذا الأداء الرائع ، فيما يأتي فريق غرناطة في خمس عشر.

موعد مباراة غرناطة واتليتكو مدريد

وستبدأ المباراة يوم الأربعاء 22 ديسمبر الساعة 10:00 مساءً. بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

القنوات التالية ستنقل مباراة الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وغرناطة

سيتم بث المباراة مباشرة وحصريا على Bein Sports 1 Primume ، المذيع الحصري لشبكة bein Sports لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق غرناطة أمام اتليتكو

مدريد بالدوري الأسباني :
حراسة المرمى : لويس مكسيميانو
خط الدفاع : كيني . دومينغوس ديوارتي . لويس ابرام . سرخيو اسكوديروا
خط الوسط : رامون رودريجز . لويس ميلا . يان بيرسي اتيكي
خط الهجوم : انتونيو بويرتاس . خورهي مولينا فيدال . داروين ماتشيز

التشكيل المتوقع لفريق اتليتكو مدريد أمام

غرناطة بالدوري الأسباني :
حراسة المرمى : اوبلاك
خط الدفاع : كوندوجبيا – هيرموسو – فيرساليكو – كاراسكو
خط الوسط : ماركوس يورينتى – كوكى – ليمار – مونتيرو
خط الهجوم : اكونيا – سواريز.

ويأمل غرناطة في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية ضد أتلتيكو مدريد ، خاصة وأن المباراة تقام على ملعب لوس كارمينيس ، معقله ، وأمام جماهيره المتعطشة للنجاح بعد الخسارة بأربعة أهداف أمام مايوركا.
ويحتل غرناطة المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإسباني ، بعد فوزه بأربع مباريات وخسر ست مرات وتعادل سبع مرات فقط منذ انطلاق البطولة. وكانت آخر مواجهة للفريق هي الخسارة 4-1 أمام مايوركا.

في المقابل ، يتطلع فريق أتلتيكو مدريد للعودة للبطولة بعد هزيمتين متتاليتين ، الأولى منهما أمام ريال مدريد في الدور السابق والثانية أمام إشبيلية.