كشف نتائج الفصل الاول 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ “نقاط الطلاب” tharwa.education.gov.dz

نتائج الفصل الاول 2021، مع انتظار المئات من الطلاب وأولياء الأمور للإعلان عن ظهور نتائج الفصل الاول 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ، تزايدت عمليات البحث بشكل  ملحوظ خلال الساعات الأخيرة، لمعرفة تلك النتائج الخاصة بالاختبارات التي اجراءها الطلاب في الأيام الاخيرة، وعليه فقد تم الإعلان بالفعل عن تفعيل الموقع الالكتروني الخاص باستخراج النتيجة التي فعلته وزارة التعليم، وهو موقع فضاء أولياء التلاميذ الذي يهدف إلى التسهيل على اولياء الطلابفي عملية الاطلاع على النتائج بشكل الكترونيتوفيرا للجهدوالوقت بدلا من اتباع الطرق التقليدية والذهاب إلى المؤسسات التعليمية للاستعلام عن النتيجة.

نتائج الفصل الاول 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ

بعد أن  انتهى الطلاب في جميع المراحل الدراسية من اداء امتحانات الفصل الدراسي الاول، بدأ الانتظار والترقب لموعد ظهور نتائج الفصل الاول 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ،  المعني برفع نتائج الطلاب لجميع المراحل التعليمية  من الابتدائية والمتوسطة و الثانوية، وقد أعلنت مصادر مسؤولة أنه شرعت اللجان في عمليات تصحيح أوراق الإجابات فور انتهاء الطلاب من تأديتها، تمهيدا لرصد الدرجات و الاعلان عن طرحها مباشرة بشكل الكتروني من خلال موقع فضاء اولياء التلاميذ الذي خصصته الوزارة  بشكل رسمي لمعرفة النتائج، وجدير بالذكر أنه قد انتهت الامتحانات في ضوء تطبيق أعلى قدر من  الاجراءات الاحترازية التي أكدت عليها وزارة التربية الوطنية خلال فترة انعقاد الامتحانات لضمان سلامة الطلاب.

الاستعلام عن نتائج الفصل الاول 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ

أصبح الآن بإمكان جميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الفصل الاول 2021 عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ، في جميع المراحل الدراسية بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. أولًا يقوم المستعلم بالدخول الى موقع فضاء اولياء التلاميذ مباشرة، وذلك بإدخال بيانات الحساب من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. ثم يضغط على أيقونة يتم أنه ليس روبوت.
  3. ومن ثم يتم اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الاول.
  4. ثم ادخال كافة البيانات الخاصة بالطالب، وتحديد المرحلة التعليمية التابع لعا، ومن ثم الضغط على ايقونة الحصول على استخراج النتيجة والانتظار لدقائق حتى ظهر.

من الجدير بالذكر ان الطلاب في الجزائر قد انتهو من اداء اختبارات الفصل الدراسي الاول للعام الجاري 2021 في الايام القليلة السابقة، ومنذ ان انتهو منها وهم في انتظار اشعار من وزارة التعليم الجزائرية لظهور النتائج الخاصة بهم، هذا وقد اشارت بالفعل احد المصادر المسؤلة ان اعمال الكنترول مستمرة الآن وتعمل الوزارة جاهدة لإعلان النتائج في اقرب وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *