احصل على تشكيلة بنده المتنوعة على الأجبان والتوابل والمكسرات

احصل على تشكيلة بنده المتنوعة على الأجبان والتوابل والمكسرات وعروض المنتجات الطازجة من بنده وهايبر بنده على أطباق طازجة ولا أشهى وتشكيلة مميزة من اللحوم والدواجن بأسعار حصرية لمدة 3 أيام فقط!، كما يمكنك الاستفادة من خصومات هايبر بنده التي تصل إلى نصف السعر ودللي بشرتك واحميها الآن مع غسول اليدين الجديد من لوكس، ويمكنك تعزيز قوة جمالك مع عطر يدوم طويلاً لـمدة 24 ساعة الآن ضمن مجموعة غسول الجسم، زور هايبر بنده هذا الأسبوع في كافة فروعة داخل المملكة لتستمتعوا بفرص تسوق رائعة مع عروض بنده على مجموعة من أفضل المنتجات، تسري هذه العروض من يوم الأربعاء الماضي 4 جمادى الأول وتستمر إلى الثلاثاء 10 من جمادى الأول لعام 1443 هـ أو حتى انتهاء الكمية.

احصل على تشكيلة بنده على الأجبان:

احصل على تشكيلة بنده
تشكيلة بنده المتنوعة على الأجبان والتوابل
  • اشتري زيتون أسود / أخضر كوبوليفا من هايبر بنده ضمن عروض هذا الأسبوع على منتجات الألبان، سعر الكيلو الواحد قبل تخفيضات هايبر بنده هو 18.75 ريال سعودي، وأما بالنسبة لسعر البيع الأساسي للعميل بعد التخفيض هو 11.95 ريال سعودي.
  • مربى المشمش / الفراولة / التين الزوادة  مقدمة من أسواق هايبر بنده بسعر 10.95 ريال سعودي للكيلو بعد الخصم بدلاً من سعر 24.25 ريال سعودي.
  • استفيد من عرض سوبر ماركت هايبر بنده على مرتديلا بقري سادة / بالزيتون / بالفلفل حلواني أخوان. الكيلو بسعر 51.95 ريال سعودي وهذا هو سعر الكيلو الأصلي قبل الخصم الذي يقدمه هايبر بنده. وسعر الكيلو بعد خصم أسواق بنده هو 39.95 ريال سعودي.
  • صدور دجاج مدخن حلواني الكيلو بسعر 69.95 ريال سعودي بدلاً من سعر الكيلو الأساسي وهو 89.95 ريال سعودي.
  • احصل على تشكيلة متنوعة من التوابل والمكسرات بتخفيضات رائعة من بنده. واحصل على سميد خشن إماراتي، سعر البيع للعميل هو 6.95 ريال سعودي للكيلو.
  • زعتر أحمر إكسترا الكيلو بسعر 29.95 ريال سعودي. وعرض على حمص حب رقم 12 سعر البيع للكيلو هو 8.95 ريال سعودي. كما يمكنك الحصول على كيلو من اللوز الأبيض أنصاف مقدم من أسواق هايبر بنده داخل المملكة بسعر 49.95 ريال سعودي.
  • أيضا يقدم لك هايبر بنده فرصة الحصول على كيلو من الفلفل الحار مطحون بسعر 29.95 ريال سعودي. واشتري مكسرات مشكلة مالحة من سوبر ماركت بنده بسعر 69.95 ريال سعودي للكيلو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *