معجزة كريم الفازلين والنشا السحري لتبييض الوجه وشد تجاعيد البشرة وإزالة الجلد الميت والأسمرار مهما كان درجتها

يعد الفازلين مكون من المكونات الطبيعية والذي يمكن خلطه مع أي مكون طبيعي آخر لتبييض الوجه فهذا كل ما تتمناه الفتيات والسيدات أيضا حيث أن الفازلين وحده قادر علي حل جميع المشكلات التي تتعلق بالبشرة، فهو مناسب جدا لحماية البشرة من التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة ويعالجه أيضا من الجفاف كما أن الفازلين يساعد علي تقشير البشرة بمعني أنه يزيل خلايا الجلد الميتة والتي تتراكم بكثرة علي البشرة فقد يؤدي هذا إلي إسمرار البشرة وذلك من أكر الأشياء التي تعاني منها أغلبية الفتيات، وتوجد مشاكل غير ذلك متعلقة بالبشرة وهي الرؤوس السوداء والتجاعيد والهالات السودء والخطوط الرفيعة فكلا منهم يكون مصدر لإزعاج كل فتاة لأنها قد تؤثر علي المظهر العام بالنسبة للوجه وبالتالي تشعر الفتاة بالخجل، ومن المعروف أن تظهر كل هذه المشاكل بسبب قلة العناية والإهتمام بالبشرة وكذلك عدم تنظيف البشرة بشكل يومي.

من أكثر الأشياء الغير صحيحة لأن البشرة معرضة دائما لتراكم الأتربة عليها، فمن الأفضل أن نقوم بتنظيفها بإستخدام غسول مناسب لنوع البشرة وأيضا لابد من إستخدام بعض الماسكات أو الخلطات الطبيعية التي تساعد علي تبييض الوجه وتجعله يظهر بمظهر جذاب وتكون البشرة نقية ومشرقة وخالية من كل المشاكل التي تم ذكرها.

مكونات خلطة الفازلين لتبييض الوجه

  • ملعقتان كبيرتان من الفازلين.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا.

طريقة عمل خلطة الفازلين لتبييض الوجه

  • قومي بتجهيز وعاء مناسب ونضع في هذا الوعاء ملعقتان كبيرتان من الفازلين ثم نضيف إليه ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق الكركم، ويتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا وبعد ذلك يتم مزج كل المكونات مع بعضها البعض بإستخدام ملعقة حتي نحصل علي مزيج متجانس وناعم.
  • وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر ثم يتم تجفيفه بإستخدام فوطة قطنية ونقوم بوضع المزيج علي الوجه.
  • ثم نترك المزيج علي الوجه لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر، ولابد من إستعمال كريم مرطب مناسب ليساعد علي ترطيب وتنعيم الوجه ومن الأفضل أن تقومي بتكرار خلطة الفازلين لمدة مرتين في الإسبوع وبعد مرور شهر واحد تلاحظين الفرق بنفسك.
  • ومن الممكن أن يتم خلط الفازلين مع مسحوق الكركم فقط دون وضع النشا معهم ونقوم بخلطهم ووضع الخليط علي الوجه ونتركه نفس المدة ثم يتم غسله.

خلطة الخميرة والزبادي لتبييض وتسمين الوجه

خلطة الخميرة والزبادي لتبييض وتسمين الوجه هذه خرافة أم حقيقة؟ في الواقع أن للخميرة آثر على تسمين الوجه والخدود قد لا يكون آثر كبير لكنه بالنهاية وصفة طبيعية ولا تضر ببشرتك أبدًا، كما أن الزبادي في هذه الخلطة يعمل على تفتيح الوجه ويعطيه نضارة وحيوية ويعمل على توحيد لون البشرة بالاستمرار على هذه الوصفة.