اخرعروض ومميزات منصة سلفة وكيفية الحصول علي سلفة تصل الي 5000 ريال في 15 دقيقة بس

تعرف ايه عن منصة سلفة الالكترونية والتي قد قدمت خصيصا للمواطنين السعوديين من قبل المملكة العربية السعودية . النهارده بقي ومن خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نقوم بشرح منصة سلفة ومميزاتها و خطواتها تفصيلا . وذلك لكي تستطيع اخذ سلفتك ومن غير أي إجراءات روتينية . بل بالعكس تقدر وانت واقف تستلم سلفتك من سلفة . وذلك عن طريق تجاوز بعض الشروط . وفي خلال ربع ساعه ايوة ربع ساعه تستطيع الحصول على سلفتك . ومش بس كدة وتحدد كمان ازاي تسددها وعلى أي طريقة تعجبك وتكون مناسبة ليك . أما بالنسبة لمن هم مكثرون على سؤال هل هذه السلفة حلال ام حرام . نستطيع الاجابة عن طريق هذا السؤال أن منصة سلفة الالكترونية تتبع أحكام الشريعة الاسلامية . وتقوم بتطبيقها و بهامش رمش تحفظي وبسيط . وتصل هذه السلفة الى 5000 ريال سعودي . فقد خصصت منصة سلفة الالكترونية تحديدا وذلك للمحافظة على الهوية السعودية . وحفاظ نظامها وسط ابنائها السعوديين الذين مروا بظروف صعبة جدا في ظل انتشار فيروس كورونا . والذي قد أثر على اقتصاد على العالم أجمع ليست المملكة العربية السعودية فقط . فانها ارادت الحفاظ على طبيعة المواطن السعودي . الذي يحب أن يكون لدية نمط مالي حر يقوم بالإنفاق من خلاله على الاحتياجات والسلع الاساسية . لذا مايميز سلفة عن غيرها سرعة إجراءات صرف المبلغ النقدي ؛ بعد أن تتخطى جميع الشروط وكتابة البيانات جميعها صحيحة .

تعالي نتعرف مع بعض على الشروط  ومن بعدها ازاي تقوم باستلام سلفتك من منصة سلفة .

منصة سلفة الالكترونية هي منصة تمويلية رائعه قدمت لابنائها السعوديين فقط . فأنه يجب أن يكون مقدم طلب السلفة  حاملا للجنسية السعودية لكي يستطيع الحصول علي التمويل من سلفة . وكذلك أيضا يجب أن يكون بالغا من العمر ما بين 18 حتي 60 سنة . كما أنه يجب أن تكون من العاملين في أحد القطاعين العام أو الخاص .

أما بالنسبة لطريقة ازاي تستلم سلفتك من سلفة .

  • ادخل أولا على منصة سلفة الالكترونية الموقع الرسمي المخصص لها .
  • ومن ثم بعد الدخول قم بعملية التسجيل لأسمك على المنصة مع ادخال كلمة المرور وحفظ بريدك الالكترونية وملئ الهوية الوطنية السعودية .
  • انقر على طريقة الطلب على منصة سلفة التي تتيح لك ظهور ايقونة أخرى .
  • قم بعد ذلك بالنقر على طلب تمويل التي تتيح لك استكمال خطوات التسجيل .
  • ومن ثم  ادخل على ايقونة تمويل شخصي لكي تحدد نوع التمويل الخاص بك .

ومن خلال اتباع تلك الخطوات سوف تستطيع استلام سلفتك من منصة سلفة الالكترونية والتي نتمني من الله عز وجل أن نكون قد وفقنا في عرض طريقة مبسطة وميسرة في معرفتها واتباعها نتمنى لكل متابعينا دوام التوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *