متى ينزل ايفون 14 في السعودية وأهم المعلومات عن الايفون الجديد

متى ينزل ايفون 14 في السعودية ودول الخليج؟ من الأكثر الأسئلة التي يبحث عنها عدد كبير من المواطنين السعوديين والدول العربية، وخاصة بعد إعلان شركة آبل عن المواعيد المحددة لانطلاق النسخة الجديدة من الهواتف التي قامت بإصدارها، ويتسابق جميع محبي الآيفون لاقتناء أحدث نسخة من الهاتف، حيث تتميز بالعديد من التحديثات والمواصفات الجديدة، حيث قامت الشركة بمعالجة المشكلات التي واجهت المستخدمين في النسخ السابقة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم موعد نزول آيفون 14 في المملكة ودول الخليج.

متى ينزل ايفون 14

من الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم تعلن شركة أبل الأمريكية عن موعد طرح أحدث إصدار من هواتف الآيفون، ولكن من المتوقع أنه سيتم طرح هاتف ايفون 14 في شهر سبتمبر عام 2022، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد الموعد، وبالرغم من ذلك إلا أن تم تداول هذا الموعد بشكل كبير، وينتظر جميع عشاق هواتف الآيفون طرح أحدث إصدار، حتى يتمكنوا من شراء الهاتف فور طرح الهاتف في الأسواق العربية.

كم باقي على نزول ايفون 14

ينتظر جميع محبين هواتف الآيفون موعد طرح أحدث إصدار في كل عام، حيث تقوم الشركة بطرح الإصدار الجديد بشكل سنوي، وبالتحديد في شهر سبتمبر من كل عام ميلادي، ولكن مع انتشار فيروس كورونا في بداية عام 2020، تم تغيير هذا الموعد بسبب توقف الصناعات، والسفر بين الدول، حيث كان من الصعب الالتزام بالموعد المحدد من كل عام، ومن المتوقع أن تعود الشركة إلى إصدار النسخ الجديدة في الموعد المحدد من كل عام مثل السنوات السابقة، وبذلك فإنه متبقي 270 يوم على إصدار أحدث نسخة من هاتف ايفون 14.

متى ينزل ايفون 14
كم باقي على نزول ايفون 14

معلومات عن ايفون 14 الجديد

يحمل الإصدار الجديد العديد من المواصفات الخاصة والمميزات، على سبيل المثال من المتوقع أن يتم إصدار ميني هاتف من الاصدار الجديد، وبمعالج  A 16 الحصري، كما سيتم زيادة دقة المعالج، وتصنيع الإطار من التيتانيوم، وليس الستانلس ستيل مثل النسخ السابقة.

والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتم إصدار 4 أنواع من الهاتف وهي ايفون 14، أيفون ميني، أيفون برو، أيفون برو ماكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *