عايز سلفة من غير تحويل راتب تصل الي 5000 ادخل على منصة سلفة الالكترونية

اذا ارادت سلفة سريعة وتكون تحت ايديك تقدر تاخدها وانت واقف قم بالذهاب الي منصة سلفة . ايوة منصة سلفة الالكترونية . هي عبارة عن منصة أطلقتها المملكة العربية السعودية . وهي تابعة للبنك المركزي السعودي . وكان الهدف من انشائها هو دعم ابنائها وبناتها من المواطنين السعوديين . الذين على علم تام بأنهم يحملون الجنسية السعودية . الجنسية الأغلى بالنسبة لهم أمام العالم أجمع . بحيث لم تترك المملكة ابنائها في هذه الظروف العصيبة . والتي اجتاح بها فيروس كورونا العالم أجمع . واثناء تلك الظروف قد وقفت بجانب ابنائها المواطنين .وقامت بها المملكة العربية السعودية لتجاوز هذه الازمة الراهنة . وسط ضياع شبة كامل للاقتصاد العالمي . والذي أضر بجميع البلاد . وذلك لكي تحافظ على حياة مواطنيها الحسنة والذين تعودو عليها . وكما عودتهم المملكة العربية السعودية على هذه الحياة . فقد أطلقت تلك المنصة لكي تساعد ابناءها في سد احتياجاتهم الأساسية والسلع الاساسية . وكذلك أيضا تمكنهم من سداد ديونهم والتزاماتهم المعيشية . وقد بلغت هذه السلفة الى 5000 ريال سعودي . وذلك في خلال ربع ساعه فقط أي 15 دقيقة . ايوة ربع ساعة بس تقدر تاخذ سلفتك من منصة سلفة. وذلك بعد أن تقوم باتباع تلك الخطوات , وعملية التسجيل على المنصة . وكذلك اختيار أيضا طريقة السداد المناسبة لك . ولمن يريد الاستفسار عن شرعيتها فإنها تتفق مع الشريعة الاسلامية واحكامها . ومن خلال موقعنا موقع ثقفني سوف نوضح لحضراتكم ؛ ولجميع متابعينا كيفية التسجيل على منصة سلفة الالكترونية .

خطوات التسجيل داخل منصة سلفة

  • اولا / يجب أن تكون سعودي الجنسية .
  • ثانيا / يمكنك الدخول مباشرة على الموقع المخصص لمنصة سلفة الالكترونية.
  • ثالثا / قم بتسجيل الدخول على منصة سلفة من خلال اللينك المتبع .
  • رابعا / قم بمعرفة طريقة الطلب من خلال أيضا هذا اللينك .
  • خامسا / قم بالضغط على ايقونة تمويل شخصي من منصة سلفة .
  • سادسا / اذا اردت المساعدة تواصل مع خدمة عملاء منصة سلفة .
  • سابعا / اذا اردت معرفة الكثير عن منصة سلفة و خطواتها ادخل على لينك اسئلة واجوبة من منصة سلفة .
  • ثامنا / وافق على كل هذه الخطوات واتبعها بطريقة صحيحة وادخل كافة البيانات بشكل سليم لكي تتم الموافقة على صرف مبلغ التمويل من على المنصة .

ومن خلال اتباع تلك الخطوات والتسجيل يمكنك صرف المبلغ الذي تريده من منصة سلفة . وكذلك طريقة السداد نتمني من الله أن نكون قد وفقنا في عرض عملية التسجيل على منصة سلفة الإلكترونية عبر موقعنا موقع ثقفني .