بسرعة الصاروخ.. بالمشط فقط هتلفي ورق العنب والكرنب بدون ماكينة اكتر من 5 كيلو في دقيقة واحدة

لف ورق العنب والكرنب بالمشط من أفضل الطرق والتي انتشرت الآن ما بين الكثير من منتديات ومنصات الطهي وفنونه، ونمن خلال الآتي من الفقرات القدمة نتعرف بالتفصيل على أهم ما يجب اتباعه لعمل وصفة المحشي بطريقة سريعة، وعبر السطور القادمة نوضح أهم المعلومات التي تخص الخطوات الأساسية والتي تساعد كل ربة منزل في أن تقوم بالحشو لكمية أكثر من خمسة كيلو من ورق عنب أو كرنب بالاستعانة بأداة موجودة بكل منزل وهي المشط، وفيما يلي من الفقرات القادمة البيان الكامل عن الوصفة الأفضل للف المحشي بواسطة هذه الأداة البسيطة وهي المشط.

لف ورق العنب والكرنب بالمشط

لف ورق العنب والكرنب بالمشط من أبسط الطرق التي من لممكن أن نقوم باستغلالها، وتلك الطريقة تكون بخطوات متتابعة وبسيطة، وبالاعتماد عليها نحصل على أفضل طريقة متميزة تيسر اللف للمحشي في أسرع وقت، وفيما يلي بيان بالخطوات الموضحة للطريقة الأفضل والأيسر والجديدة في اللف لكل ورق الكرنب والعنب بسرعة مذهلة.

اللف لورق العنب والكرنب بالمشط

الطريقة للف ورق العنب والكرنب بالمشط خطواتها تكون على هذا النحو الآتي:

  • في بداية الخطوات نجهز لخلطة الأرز، وسلق الكرنب، وكذلك ورق العنب.
  • بعد تلك الخطوات نقوم بعمل الخطوة التي تيسر علينا استعمال المشط في التجهيز للورق وحشوه بالخلطة المجهزة مسبقا.
  • نحضر الورق بالكامل بعد أن نقوم بتجهيزه، وتصفيته بشكل جيد وهذا كي نحصل عليه خالي من الماء للتيسير من خطوات استخدامه، وبالنسبة لطريقة اللف بالمشط فتكون بوضع الورق مسطح على فلانشة أو فوق طبق مسطح.
  • نضع المشط فوق الورق المحضر على الفلانشة بحيث تكون المسافة ما بين وضعه والبداية ورق العنب تمثل مربع ونقوم بقصه باستعمال المقص لتنتج الورقة بالحجم الملائم ونقوم بالحشو لورق العنب.
  • بعد أن نقوم بالحشو باستعمال ملعقة صغيرة نبدأ في اللف لمختلف أصابع المحشي بشكل سريع حتى نبدأ بالتسوية.
  • بعد استعمال المشط ننحيه جانبا لرص المحشي على الخضار الموضوع بقاع الإناء ووضعه بشكل متناسق، ومن ثم تتم التسوية للمحشي على حرارة متوسطة.