سيارات مستعملة موديلات متنوعة تويوتا هيونداي وفورد للبيع بحد رخيص

سيارات مستعملة موديلات متنوعة تويوتا هيونداي وفورد للبيع بحد رخيص، حيث توفرت للبيع بمدينة الرياض سيارة هيونداي النترا 2014 فل كامل بنزين، ماكينة 2000 سي سي مع نظام توفير الوقود ECO وجير أوتوماتيك، المحركات بحالة ممتازة والإيرباقات سليمة، السيارة بشكل عام حالتها نظيفة جداً باللون الذهبي مع داخلية جلد وممشاها 200 ألف كيلو متر. تتميز بأنوار ليد عدسات وزجاح كهرباء بالكامل ومرايا كهرباء بالإضافة إلى اشارات انعطاف للمرايا، ريموت كنترول مع شاشة تدعم نظام أبل كاربلاي يمكنك من خلالها رؤية الكاميرا الخلفية، فتحة سقف وحساسات خلفيه إضافة إلى تحكم كامل في المقود، السيارة لا تخلو من بعض الرشوش بدون حكات خفيفة وقد وصل أعلى سوم إلى 30 ألف ريال.

سيارات هيونداي مستعملة للبيع
هيونداي النترا 2014 مستعمل

سيارات مستعملة موديلات متنوعة للبيع

تتوفر للبيع بمدينة الرياض سيارة فورد موستنج 2013 ستاندر بنزين، ماكينة 3700 سي سي 6 سلندر قير أوتوماتيك كليهما على الشرط وشاص أيضاً على الشرط والممشى 222 كيلو متر، تم تغير الإضاءات وطبلون السيارة من فئة ستاندر إلى الفل الكامل 7 اللوان وشاشة معلومات مع البرمجة. السيارة باللون الرمادي يوجد بها بودي رش في الصدام الامامي والرفرف الايسر أثر حكة فقط، كما يوجد دقة خفيفة بالباب الايسر لم يتم تصليحها وهي بسيطة جداً ولاتحتاج للرش، وصل أعلى سوم إلى 34 ألف ريال والبيع قريب.

فورد مستعمل للبيع
فورد موستنج 2013 للبيع

توفرت للبيع بالمنطقة الشرقيه سيارة تويوتا افالون مستعمل 2012 نص فل بنزين، ماكينة 6 سلندر 3500 سي سي قير أوتوماتيك والممشى 240 ألف كيلو متر، ثاني مستخدم بعد الوكالة الماكينة شرط والموتور متماسك على الفحص، حالة البدي وكالة ما عدا الرفرف الخلفي يمين وجميع القطع الاستهلاكية تم تغييرها حديثاُ. السيارة باللون الأبيض وداخلية نظيفة باللون البيج تتميز بحساسات أمامية وخلفية وتحكم كهرباء في المقاعد الأمامية، إضاءات ليد مع شبك أمامس ضخم من الكروم يعطي السيارة مظهر جذاب، وصل أعلى سوم إلى 45 ألف ريال.

تويوتا مستعمل حراج
تويوتا افالون 2012 للبيع

سيارات للبيع بحد رخيص

توفرت للبيع بمدينة جدة لدى معض العون للسيارات سيارة فورد اكسبيدشن مستعمل 2013 بنزين، ماكينة 8 سلندر قير أوتوماتيك والممشى 147 ألف كيلو متر، تتميز السيارة العائلية صاحبة اللون الأسود بزجاج كهرباء وداخلية باللون البيج مع مقاعد مخمل، عتبات جانبية بالإضافة إلى تحكم كامل من خلال المقود في النظام الصوتي، مثبت السرعة وعداد الرحلات، السيارة بالكامل على الشرط وقد وصل أعلى سوم إلى 47 ألف ريال.

حراج سيارات فورد مستعمل
فورد اكسبيدشن 2013 للبيع