تخلصي من مشاكل الكرش وزيادة الوزن بوصفات طبيعية من المنزل

مشاكل زيادة الوزن تعاني منها بعض السيدات والرجال أيضاً، فكل سيدة ترغب فى الظهور بمظهر لائق وجسد متناسق لتحظى باهتمام زوجها وحبيبها، فقد تلجئ للرياضة ولكن قد تكون متعبه بعض الشي لبعض السيدات، والبعض قد يلجئ لأجهزة التخسيس ولكنها قد تكون مكلفة فلا تتناسب مع الجميع، كما أن رياضة المشي قد يعتمد عليها أيضاً ولكن ضيق الوقت قد يسبب عائق فى ذلك، ولذلك فالوصفات الطبيعية البسيطة قد يلجئون إليها لحل مشاكل زيادة الوزن والكرش، وسوف نوضح لكم بعض تلك الوصفات التي تساعدكم فى التخلص من كل تلك المشاكل وأكثر من ذلك.

وصفات طبيعية لتخلص من مشاكل الكرش والوزن الزائد

وصفة الزبادي بالليمون

تناول الزبادي بعد عصر الليمون عليه كل مساء واستبداله بوجبة العشاء يساعد وبشكل ملحوظ جداً فى التخلص من مشاكل الكرش، فاتبعى تلك الوصفة ولمدة أسبوع يومياً وسوف تلاحظين خسارة كبيرة فى منطقة البطن.

وصفة الكمون بالليمون

من الوصفات التي استطاعت اسبات جدارتها فى خسارة الوزن وخسارة دهون البطن، شرب كوب يومياً على الريق من الكمون المغلي بعد عصر الليمون عليه مع تقليل السكر، فقومي بشرب كوب يومياً على الريق كل صباح ولمدة أسبوع كامل وستلاحظين فرق الوزن.

رياضة المشي

الاعتماد على ياضة المشي يومياً نصف ساعة فى بداية اليوم يساعد الانسان فى التخلص من الوزن الزائد، وزيادة الدورة الدموية، كما أنه يحفذ الانسان على النشاط وبداية يوم مليئ بالعمل والنشاط.

رياضة البطن تساعد فى التخلص من الكرش

من أهم الرياضات التي تساعد فى التخلص من مشاكل البطن والكرش والدهون، هو لعب رياضة البطن وذلك من خلال النوم على الظهر مع فرد القدمين والمحاولة برفع الرقبة مع نصف الجسم العلوي بشكل تدريجي مع تثبيت القدمين، فلعب تلك الرياضة يومياً من خلال 12 عدة على الاقل مع الالتزام بذلك يساعد فى التخلص من دهون البطن مع شد عضلت البطن بشكل جيد.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم بعض الحلول للمساعدة فى التخلص من دهون البطن، نتمنا أن نكون قد أفدناكم وفى انتظار تعليقاتكم واستفسارتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *