“الآن ثبت” لعبة جاتا 7 الإصدار الأخير 2021 تعرف على أهم المميزات والإيجابيات داخل اللعبة GTA

ربما يكون لديك تجربة مع الألعاب من نوع لعبة جاتا 7 ولكن لا تضاهي هذه اللعبة وذلك بسبب اختلافها عن باقي الألعاب لأنها تحاكي الواقع الافتراضي، وذلك لأنها تشبه الواقع كثيراً بسبب وجود مباني وشوارع وسيارات فيها، وهي لعبة قتال شوارع وتندرج تحت ألعاب الحروب والقتال لأن الشخصية الرئيسية في اللعبة لديه مهام يجب أن يتمها في اللعبة وذلك أثناء هروبه من الشرطة ورجال العصابات بالقتال معهم من خلال أسلحة يحصل عليها أثناء اللعب.

لعبة جاتا 7 الإصدار الأخير 2021

  1. وجود شخصيات جدد في اللعبة: حيث أن اللعبة كانت تتمحور حول شخصية وحيدة والتي كان يلعب بها المستخدم أما الآن يمكن للاعب أن يلعبها مع أحد أصدقائه وجيرانه لأنها أضافت هذه الميزه الجديده وأثناء اللعب قد ترى أحد المارة ويكون شخصية حقيقيه في الواقع.
  2. وسائل نقل متطورة في اللعبة: حيث تم تطوير الكثير من السيارات في اللعبة عن النسخ القديمة، حيث تضم اللعبة الآن أحدث سيارات السباق والكلاسيكية والدرجات النارية الحديثة جداً وأيضاً درجات هوائية، وتم تصميمها مثل الحقيقة وأيضاً بعضها لا يوجد في عالمنا الإفتراضي.
  3. أدوات جديدة وضخمة جداً: حيث تم تطويرها أيضاً وتصميم أسلحة نارية تشبه الحقيقية حيث تم التفريق بين كل أداة وأخرى من خلال شكله وصوت طلقه وأيضاً كم الضرر الناتج عن إستعمال كل سلاح على حدى.
  4. وجود مدن حقيقيه في اللعبة: توجد في ساحات لعبة جاتا 7 العديد من المدن ولكن يتاح مدينة واحده فقط في البداية ويمكن من خلال استعمال شفرات اللعبة أن تلغي قفل إحدى المدن لتستطيع اللعب فيها وكل مدينة تختلف عن الأخرى في الشكل والتصميم والألوان التي تميز كل واحده عن الأخرى.
  5. وجود تغيرات في اللعبة أشبه بالواقع: مثل تغيرات الطقس حيث يمكن أن يبدأ عند لاعب بوجود شمس ولاعب آخر يوجد عنده مطر أو رياح ويمكنك تغير حالة الجو من خلال استخدام شفرات لعبة جاتا 7 .

الإيجابيات الموجوده في لعبة جاتا 7

  • وجود الكثير من الدرجات النارية في الشوارع.
  • وجود الكثير من المهام الفردية والجماعية.
  • تطورات عدة في شكل السيارات والمدن والمباني.
  • يوجد بها الكثير من الملابس والإكسسورات.
  • لا تأخذ مساحة على نظام التشغيل بسبب صغر حجمها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *