“متوفر” ضبط تردد قناة الميادين الاخبارية 2024 الجديد بدون تشويش

تعتبر قناة الميادين من أهم القنوات العربية المتخصصة في تقديم الأخبار والتغطيات الشاملة للاحداث وهي قناة تبث من لبنان منذ عام 2012، تنطلق القناة عبر قمر نايل سات وباقي الاقمار مثل هوتبيرد الأوروبي، هذا يضمن توسيع إشارة القناة ووصولها للمشاهدين في مناطق أبعد.

أعلنت إدارة قناة الميادين، أنها سمحت بتواجد إشارة القناة الجديدة على عدد من الاقمار وإضافة الإرسال عبر نايل سات، وعليّه، يمكن ضبط أجهزة الرسيفر الخاص بالمتابعين لإمكانية إستقبال قناة الميادين عن طريق إدخال الترددات المحدثة، هذا سيضمن مشاهدة القناة بدون إنقطاع والاستفادة من تقنية HD التي تقدم جودة صورة عالية الدقة على الشاشة.

قناة الميادين الفضائية

تأتي الميادين بتأثير كبير في عالم الفضائيات بحيث إنها القناة الأكثر موثوقية في تداول تفاصيل الاخبار والمستجدات في الوطن العربي،

وتعد القناة المذكورة منبر إعلامي نزيه يجمع المحللين ويستضيف الخبراء لتقديم أفكار ورؤى تلامس صميم التطورات الجارية من خلال مناقشة القضايا بمنهجية بشكل يسهم بمنع الضبابة ووصول الاخبار على حقيقتها.

كسبت الميادين جمهور كبير يعتمدها دائماً كمنافذة للاخبار نتيجة تمتعها بالشفافية منذ انطلاقها في 2012، وهي القناة الفضائية التي تتخذ من بيروت مقراً رئيسيا لها. ومدير قناة الميادين الإعلامي غسان بن جدو المتقاعد من قناة الجزيرة سابقاً.

انتهجت الميادين منذ ولادتها سياسة الراي والراي الآخر، وقد عمدت الى مشاركة أفكار وتحليلات مع المحللين والخبراء لجعل المشاهدين أكثر فهماً لقضاياهم، امتازت بالسرعة حيث ان تداولها للأخبار يكون بشكل عاجل مع التفرد بالمصادر الحصرية، تواكب الأحداث لحظة بلحظة وتغوص في تفاصيل الصحافة مما يجعلها محل متابعة في الشرق الأوسط خاصة في ظل سياسية دعم قضية الشعب الفلسطيني بالتمسك بأرضه وتكوين دولة عاصمتها القدس وينعكس ذلك على المحتوى المتوفر.

ويتم بث قنوات الميادين عبر نايل سات على مدار 24 ساعة بدون توقف.

كما سمحت بالاستفادة من البث المباشر من خلال موقع الميادين على شبكة الأنترنت.

إذا ما نظرنا في برامج الميادين، نجد مسيرة حافلة بمناقشة قضايا الشعوب وتسليط الضوء على هموم المجتمع وتفاعل أفراده، تذيع الميادين برامج عديدة ومتنوعة مثل برنامج حوار خاص، لعبة الأمم.

ومن خلال برامجها تتناول الاحداث الإقليمية فتتنشأ مناخ إعلامي حر.

قادر على تغيير الأفكار وجعل المشاهد يكون رؤاه من دون تدخل، من خلال النقاشات المعمقة التي تفتح الباب للنظرة الثاقبة في الأمور.

مؤخراً قامت الميادين بتذكير جمهورها بأحدث الترددات الخاصة بسلسلة قنواتها على الاقمار الفضائية ، لذلك نحن بصدد مشاركة ترددات القمر نايل سات هنا.

مميزات قناة الميادين

غزارة في محتواها الإخباري كقناة إخبارية.

تمتلك القناة طاقم إعلامي متميز ومحترف يساعم في نقل الاحداث بدقة،

إذاعة الاخبار العاجلة في شريط أسفل الشاشة

اخبار موجزة ومفصلة وفقرات البرامج الحوارية المتنوعة

إنتاج التقاريرالمصورة والأفلام الوثائقية الدولية.

عبر نايل سات

يمكن ضبط التردد التالي لإستقبال قناة الميادين بأعلى جودة

اسم القناة التردد الاستقطاب القمر الصناعي مدار القمر
الميادين 10815 H نايل سات 7.3°W

تردد آخر على نايل سات

اسم القناة الميادين
التردد 11392
الاستقطاب H (أفقي)
القمر الصناعي نايل سات
مدار القمر 7.3°W

يمكن ملاحظة ان التردد السابق يحتفظ بمعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 7/8

ويمكن ضبط تردد الميادين الجديد في إعدادات الجهاز بالضغط على القائمة من جهاز التحكم او Menue، ثم اختيار قائمة الترددات، وتحديد القمر الصناعي، ثم إضافة التردد بالتعديل عبر الضغط على الزر الأخضر، ثم إضافة التردد الرئيسي مع بيانات القطبية ومعدل الرموز ثم النقر على الزر الازرق وحفظ لسهولة إدراج القناة ضمن قائمة التلفاز.