كريم منزلي ساحر لبشرة صافية كالزجاج خالية تماماً من التجاعيد

كريم منزلي ساحر لبشرة صافية كالزجاج خالية تماماً من التجاعيد، إليكي سيدتي كيفية تحضير كريم مستخلص البصل الذ يعتبر أقوى خلطة منزلية لشد البشرة وزيادة درجات التفتيح للون الوجه. لتحضير هذا الكريم نحتاج إلى عنصر أساسي لا غنى عنه وهو البصل فهو يقضي على التجاعيد المبكرة ويصعب من احتمالية ظهورها من جديد؛ وذلك لأن البصل غني بمضادات الأكسدة مما يعزز إنتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة. وبجانب البصل سنستخدم عناصر إضافية لجعل قوام الخلطة كريمي مع زيادة النتائج الساحرة على بشرتك.

كريم منزلي لتفتيح البشرة وشد التجاعيد

يتكون هذا الكريم الطبيعي من المقادير التالية:

  1. حبة واحدة من البصل أحمر اللون.
  2. ملعقة صغيرة من نشا الذرة.
  3. ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  4. كوب صغير من الماء.
  5. ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند + ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، ويمكنك تعويض هذه الزيوت بالأنواع التي تناسب نوع بشرتكم.

نأخذ حبة البصل ونقشرها ونبشرها في وعاء بإستخدام مبشرة لنحصل على مبشور البصل، ويمكنك طحن البصلة في محضر الطعام بدلاً من بشرها، بعد ذلك نصفي المبشور لنستخرج عصير البصل ثم نضيف إليه نشا الذرة، ونخلط المكونين معا جيداً حتى يمتزجان مع بعضهما ثم نضع هذا الخليط في قدر، ونرفعه على الموقد مع التحريك المستمر حتى نحصل على خليط كريمي ثم نغلق الموقد، ونفرغ الخليط في وعاء ونتركه جانباً ونضع بذور الكتان والماء في إناء مناسب، ونضعه على النار ليتم الغليان لمدة 8 دقائق وعند الحصول على خليط لزج نغلق النار.

أقوى خلطة لشد وتصفية البشرة

الخطوة التالية هي عملية تصفية بسيطة للخليط بواسطة شاش أو قطعة قماش لنحصل على جل بذور الكتان، بعد ذلك نقوم بإضافة هذا الجل الرغوي إلى كريم البصل ونخلط جيداً حتى يندمج الخليطين مع بعض، حتى نحصل على خليط كريمي وبعد ذلك نضيف زيت جوز الهند وزيت اللوز ثم نخلط مرة أخرى جيداً، ثم نخزن الكريم في جرة زجاجية ونضعه في الثلاجة حيث أنه صالح للاستخدام لمدة سبعة أيام.

طبقي الكريم على بشرتك قبل النوم مع تنظيف البشرة جيداً قبل إستخدام هذا الكريم، طبقي الكريم على بشرة وجهك وعنقك وأيضاً على التجاعيد حول العين، ثم دلكي بشرتك لمدة دقيقة حتى تمتص الكريم واتركيه على بشرتك حتى الصباح واغسليها بعد ذلك، النتيجة بشرة مشدودة من أول إستخدام وستختفي التجاعيد نهائياً في البشرة، كرري إستخدام هذا الكريم يومياً للحصول على أفضل النتائج مع مرور الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *