كريم النشا والبقدونس لتبييض البشرة والقضاء على التجاعيد

كريم النشا والبقدونس لتبييض البشرة والقضاء على التجاعيد ، كريم النشا والبقدونس من أفضل الكريمات التي تعمل على تبييض البشرة والجسم وتفتيحها والتخلص من التجاعيد ، لأن البقدونس من أكثر الأعشاب استخداماً وانتشاراً حول العالم. فوائد البقدونس ونشا الذرة للبشرة وكيفية تحضير هذا الكريم.

كريم النشا والبقدونس لتبييض البشرة

يحتوي كريم البقدونس والنشا على العديد من الفوائد على البشرة ، حيث يساهم في تقشير وتفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة والتخلص من التجاعيد. كيف نستفيد من البقدونس ونشا الذرة لعمل كريم رائع للبشرة ، سنجيب على هذا السؤال من خلال الفقرة التالية ، حيث سنذكر طريقة عمل كريم النشا والبقدونس في تبييض البشرة ومحاربة التجاعيد.

طريقة تحضير كريم النشا والبقدونس

لتحضير كريمة النشا والبقدونس ، تتبع السيدات الخطوات التالية:

  • نضيف دقيق الذرة والبقدونس المفروم في وعاء متوسط ​​الحجم ، ونمزجهما معًا ، ثم نضيف كمية زيت الزيتون ونخلط المكونات جيدًا. أفرغي الكبسولة وأضيفي فيتامين د إلى خليط البقدونس.
  • نحضر وعاءً آخر ونضع فيه كريمة الجلسرين وكريمة إيفا ونخلط المكونات جيدًا حتى يلتصق الخليط معًا.
  • أضيفي مزيج البقدونس إلى خليط كريمة الجلسرين ، وأضيفي زيت جوز الهند المحضر ، واخلطي جميع المكونات معًا حتى تحصلي على كريمة متجانسة.
  • ضعي الكريم على بشرتك لمدة 20 دقيقة ، ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ (ضعي الكريم يوميًا على بشرتك للحصول على أفضل النتائج).

فوائد البقدونس وكيفية استخدامه للبشرة

يستخدم البقدونس في علاج العديد من الأمراض المزمنة ، مثل الأمراض المتعلقة بالجهاز الهضمي والبولي ، وبالإضافة إلى ذلك يدخل البقدونس في العديد من الوصفات التجميلية للبشرة ، حيث يعمل على تفتيح وتبييض البشرة ، و يزيل التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه مع تقدم العمر.

فوائد البقدونس للبشرة

للبقدونس فوائد عديدة لا حصر لها عند استخدامه على البشرة ، والتي سنذكرها من أهم هذه الفوائد وهي:

  • يعمل البقدونس على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تصيب البشرة ، لاحتوائه على فيتامين سي بنسب عالية ، بالإضافة إلى أنه يساهم في تغذية البشرة وإزالة الهالات السوداء والبقع.
  • يساعد البقدونس على إزالة الهالات السوداء تحت العينين ، لاحتوائه على نسب عالية من الكلوروفيل وفيتامين سي ، وبالتالي يحسن البشرة عن طريق تفتيحها وتقليل الالتهاب.
  • يحتوي البقدونس على الكثير من الزيوت التي لها دور كبير في محاربة الفطريات والبكتيريا التي تصيب الجلد ، إضافة إلى قدرته على تخليص البشرة من حب الشباب والتهيج والبثور وتنظيف المسام.