عرض شركة اليسر للتمويل أحصل على 300 ألف ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

عرض شركة اليسر للتمويل أحصل على 300 ألف ريال بدون كفيل وبدون تحويل الراتب. حيث هناك العديد من البنوك وكذلك شركات التمويل التي توجد داخل المملكة العربية السعودية. كما تقدم هذه الشركات والبنوك مختلف الأنواع من التمويل وكذلك القروض للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية. كما تتنافس هذه الشركات فيما وبينها وكذلك البنوك أيضاً بتقديم الجديد من أشكال التمويل وذلك لجذب عدد أكبر من العملاء. ويعتبر من أهم شركات التمويل الشخصي داخل المملكة العربية السعودية هي شركة اليسر. كما يتميز التمويل بها بإنه يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. كما إنه لا يحتاج لوجود كفيل وكذلك لا يتطلب تحويل الراتب. ولذلك سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بعرض أفضل عروض شركة اليسر وطريقة الحصول عليه. كما يمكنك التعرف أيضاً على أهم شركات التمويل الشخصي بدون كفيل 1443 في المملكة شركة عبد اللطيف وسلفة.

عرض شركة اليسر للتمويل

حيث تعتبر شركة اليسر من أكبر وأهم الشركات التي تختص بالتمويل داخل المملكة العربية السعودية. كما إنها تقدم الكثير من المساعدات للمواطنين من خلال العديد من صور التمويل التي تقدمها لهم. وكذلك تتميز جميع صور التمويل التي تقدمها الشركة بإنها تتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. كما إن شركة اليسر تقدم عروض متنوعة من التمويل لكي تتناسب مع جميع احتياجات العملاد وكذلك تتناسب مع فئاتهم العمرية. وكذلك فإن الشركة توفر عروض تمويلية أيضاً لاتطلب وجود كفيل كما إنها لا تحتاج إلى تحويل الراتب. ويعتبر من أهم أنواع عروض التمويل هذه هو الحصول على 300 ألف ريال سعودي بدون كفيل للأفراد.

طريقة الحصول على التمويل

كما إنه لكي يتمكن العميل الذي تتوافر فيه جميع الشروط المطلوبة التي حددتها الشركة من الحصول على التمويل بصورة إلكترونية. ويتم ذلك عن طريق مجموعة من الخطوات كما يلي:

  1. أولاً يجب القيام بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اليسر
  2. ثم الضغط على الخدمات الإلكترونية ثم تمويل الأفراد
  3. ثم القيام بتحديد نوع العرض الذي تريده
  4. وبعدها النقر على تقديم الطلب
  5. ثم كتابة جميع البيانات الخاصة بك بشكل صحيح
  6. ثم كتابة مبلغ التمويل ونوعه وكذلك تحديد فترة التمويل وكذلك كتابة البيانات المصرفية
  7. وبعد ذلك كتابة رمز التحقق
  8. وأخيراً القيام بالضغط على إرسال.

مزايا منتج التمويل الأصفر من شركة اليسر

كما تقدم شركة اليسر أيضاً للعملاء منتج التمويل الأصفر والذي يمكن العميل من الحصول على تمويل والسداد على أقساط ميسرة. كما مكننا عرض أهم مزايا المنتج كما يلي:

  • يصل مبلغ التمويل إلى 30 ألف ريال سعودي
  • لا يحتاج كفيل
  • لا يتطلب رسوم إدارية
  • تصل فترة السداد إلى 36 شهر
  • كما يتم سداد أول قسط بعد شهرين.