أحدث عروض بنده هايبر الأسبوعية للأجبان والمخبوزات الطازجة في نوفمبر

نقدم لكم أحدث العروض الأسبوعية من بنده هايبر ماركت في شهر نوفمبر ، علي منتجات الجبن والمخبوزات الطازجة أيضا بمختلف فروعه بالمملكة العربية السعودية ، فهو من أكبر الهايبر ماركت الموجودة بها والتي تتميز بعروضها وخصوماتها المستمرة والرائعة ، حيث يستمر هذا العرض حتي اليوم الثاني من شهر نوفمبر القادم .

عروض بنده هايبر الأسبوعية للأجبان والمخبوزات الطازجة في نوفمبر

عروض بنده هايبر الأسبوعية للأجبان والمخبوزات الطازجة في نوفمبر
عروض بنده هايبر الأسبوعية للأجبان والمخبوزات الطازجة في نوفمبر
  • سعر الكيلو من الجبن الرومي تشيزا لاند فقط ٣٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤٩.٥ ريال سعودي ، ويكون سعر الكيلو من اللبنة التركية من السنبلة فقط ١٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٢.٩٥ ريال سعودي .
  •  ويكون كيلو من الجبن الأبيض ملح خفيف بسعر ٢٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٧.٩٥ ريال سعودي ، بينما يكون كيلو اللبنة التركية من داري بسعر ١٦.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٥.٩٥ ريال سعودي ، كيلو من الجبن الدوبل كريم فيتا أو إسطنبولي بسعر ١٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٩.٥ ريال سعودي .
  •  كيلو من الحلاوة الطحينية بسعر ١١.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٤.٥ ريال سعودي .
  •  ويكون سعر الكيلو من القشطة الطازجة ١٣.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٢.٩٥ ريال سعودي .

أقوي التخفيضات من بنده ماركت بالسعودية

أقوي التخفيضات من بنده ماركت بالسعودية في نوفمبر
أقوي التخفيضات من بنده ماركت بالسعودية في نوفمبر
تخفيضات نوفمبر بالسعودية
تخفيضات نوفمبر بالسعودية
  • عدد ١٢ قطعة كب كيك ميني مشكل بسعر مميز من بنده ماركت فقط ١٥.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٩.٩٥ ريال سعودي ، كيك شوكولاتة مميز بسعر ٢٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٤.٩٥ ريال سعودي .
  • عدد ٤ حبات من الدونات بسعر ٧.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٩.٩٥ ريال سعودي ، كيلو معمول محشو بالتمر بسعر ١٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٢.٧٥ ريال سعودي .
  •  كيلو من البسكويت المصري السادة فقط بسعر ١٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٢.٧٥ ريال سعودي ، ٢ زجاجة من زيت الزيتون البكر ٥٠٠ ملي بسعر ٢٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٤١.٥ ريال سعودي .
  •  ويكون سعر الكيلو من العدس الأحمر فقط ٥.٩٥ ريال سعودي ، كيلو من الزنجبيل المطحون بسعر ٢٤.٩٥ ريال سعودي ، ويكون سعر كيلو من حبوب الذرة ٥.٩٥ ريال سعودي ، والكيلو من الفول المجروش بسعر ٦.٩٥ ريال سعودي .