جوال آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من جرير السعودية

كيف الحصول على جوال آيفون 13 برو max من متجر جرير السعودية هذا ما باتت عمليات البحث تتجه نحوه مؤخراً منذ انطلاق آيفون 13 في الأسواق، فكما هو معروف تتمتع شركة آبل العالمية بالاقبال الشديد من مختلف انحاء العالم على اصدارتها المميزة، كونها تقوم بتطوير مواصفات الجوال ليواكب العصر،  واليوم من خلال هذا المقال نتعرف معا على خطوات شراء جوال آيفون 13 Pro Max.

كيف الحصول على جوال آيفون 13 Pro Max

فور نزول الاصدار الجديد من مجموعة آيفون أصبح الكثيرين من عشاق الجوالات البحث وراء سعر بينما يختلف سعره حسب النسخة حيث تم اصداره بأربع اصدارات مختلفة ففي النسخة 128 جيجا بايت، والنسخة 256 جيجا بايت، والنسخة 512 جيجا بايت والنسخة 1 تيرا بايت.

بالنسبة لـ 128 جاء سعره سعر 999 دولار أمريكي، وبسعر 1099 دولار عن النسخة 256 جيجا، وللنسخة 512 سعر 1299 دولار ، اما عن النسخة 1 تيرا يبدا سعره بـ 1499 دولار .

كيفية طلب حجز مسبق على جوال آيفون 13 برو من جرير 

يتم الحجز المسبق عن طريق مكتبة جرير السعودية من خلال التوجه لموقع المكتبة  الاليكتروني ثم تحديد نوع الجهاز واللون والسعة ثم تقديم طلب حجز.

سعر آيفون 13 برو max في مصر والإمارات  والسعودية

تم تحديد سعر ايفون 13 بـ 14600جنيه، وفي دولة الامارات بقيمة 4300 وفي المملكة السعودية بمبلغ 3300ريال سعودي.

بطاقة الائتمان والتقسيط من مكتبة جرير 

يتم عن طريق أحد البنوك المعتمدة استخدام البطاقة الائتمانية في عمليات الشراء و التقسيط من جرير السعودية والتي تعد أسهل وايسر وسائل الدفع فقط من خلال دخول العميل على متجر جرير وتحديد نوع ومواصفات الهاتف الجوال ونقله إلى عربة التسوق، ثم بدأ اتمام عملية الدفع وهناك سيظهر أمامك عدة اختيارات قم بتحديد بطاقة الائتمان من الراجحي.

كما يمكن عن طريق بنك الراجحي تقسيط أي جوال من مكتبة جرير السعودية او أي مشتريات أخري حيث يتيح جرير لجميع عملائه التقسيط بسعر الكاش مع تخفيضات مذهلة على كافة السلع،  تقوم المكتبة بين الحين والأخر بتوفير خصومات قد تصل لنصف الثمن سواء، على الأجهزة  المنزلية الثمينة والجوالات الحديثة،  وتتم عملية التقسيط عن طريق بطاقة الائتمان التابعة لاحد البنوك المعتمدة لجرير.