زيت سحري لتفتيح البشرة السمراء وشد التجاعيد بدون إرهاق أو تكاليف

زيت سحري لتفتيح البشرة السمراء وشد التجاعيد بدون إرهاق أو تكاليف، وصفة اليوم هي وصفة قمة في الروعة والفاعلية فهو زيت سحري يُحضر منزلياً يُفتح يشد البشرة ويحارب علامات الشيخوخة كما يزيل التجاعيد حول العينين والرقبة. لتحضير الزيت نحتاج إلى زيت الزيتون فهو يحسن من صحة البشرة ويقوم بتغذيتها، بالإضافة إلى بذور الكتان فهي ترطب البشرة وتزيل خلايا الجلد الميتة ولها دور فعال جداً في شد البشرة، كما أنها تحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة وتقلل من ظهورها، كما نحتاج إلى قشور البرتقال حيث أنه يؤخر ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

زيت سحري لتفتيح البشرة وشد التجاعيد

المقادير المضبوطة لعمل هذا الزيت في منزلك هي  نصف كوب صغير من زيت الزيتون البكر، ثلاثة ملاعق كبيرة من بذور الكتان، وقليل من قشور البرتقال المجففة. نقوم بوضع مقدار زيت الزيتون في وعاء مناسب ثم نحضر بذور الكتان ونقوم بطحنها في المطحنة الكهربائية، حتى نحصل على مسحوق بذور الكتان ثم نضع ملعقتين كبيرتين من هذا المسحوق في وعاء زيت الزيتون، بعد ذلك نحضر قشور البرتقال المجففة ونقوم بطحنها في المطحنة الكهربائية للحصول على مسحوق قشور البرتقال.

نضيف ملعقة صغيرة من مسحوق قشور البرتقال المجففة إلى خليط زيت الزيتون وبذور الكتان، ثم نقوم بخلط المكونات مع بعضها جيداً، بعد ذلك نضع الوعاء في حمام مائي ساخن مع التحريك المستمر لمدة 10 دقائق لتسخين الزيت، ثم نحضر جرة زجاجية ونضع بداخلها قطعة قماش أو شاش طبي لنقوم بتصفية الخليط بالضغط عليه جيداً، هذه الجرة تكون محكمة الإغلاق ثم نحتفظ بها في مكان مظلم وجاف لمدة ثلاثة، بعد مرور المدة يمكنك تطبيق هذه الوصفة على بشرتك.

إزالة التجاعيد بدون بوتوكس

ضعي هذا الزيت على بشرة الوجه والرقبة بما في ذلك منطقة تحت العينين، ثم تدلك البشرة بلطف بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم يترك على البشرة لمدة 30 دقيقة، يمكنك تركه على بشرتك طوال الليل ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر جيداً، كرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل، ستختفي التجاعيد من الأسبوع الأول وأيضاً ستختفي البقع الداكنة على الجلد، تبقى هذه الوصفة صالحة للاستخدام لعدة أسابيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *