“السعر الخيالي” آيفون 13 برو Max بالتقسيط من متجر جرير السعودي

خطوات شراء جوال ايفون 13 من متجر جرير  باتت عمليات البحث تزيد يوميا من قبل الكثيرين  لمعرفة ابرز خطوات الحصول على جوال آيفون 13 برو Max،  وماهي أفضل المتاجر التي تقدم ايفون 13 بسعر مميز،  وذلك فور ماقامت شركة آبل انطلاق الاصدار المنتظر. منذ فترة كبيرة وهو ايفون 13 الذي يحمل الكثير من المزايا من حيث المواصفات والتصميم الحديث،  ومن هذا المنطلق نقوم من خلال موقعنا ثقفني بالتطلع لكافة المعلومات المتعلقة بالاصدار الجديد فتابعونا.

شراء جوال ايفون 13 برو Max

جاء، ايفون 13 مع عدة مميزات فريدة من حيث التصميم،  فيحتوي ايفون 13 على شاشة من نوع Super Retina XDR OLED وتبلغ مساحتها 6.7 إنش بدقة 1284×2778 ، كما تحتوي الشاشة على ميزة المقاومة  من الخدوش والزيوت.وغيرها من المميزات.

سعر ايفون 13 برو Max من جرير

وفيما يخص سعر ايفون 13 من جرير صدر الاصدار باسعار مختلفة حسب كل دولة عربية حيث سجل سعره 3300 جنيها في مصر،  بينما جاء سعره في الامارات إلى 4330 درهم، وفي المملكة السعودية بلغ سعر الايفون 13 3300 ريال سعودي وجميع الاسعار السابق ذكرها بالنسبة للنسخة 128 جيجا بايت.

كيفية الحصول على جوال ايفون  13 برو مكس من متجر جرير

هذا السؤال الذي يتساله الآلاف من الراغبين بالحصول عليه،  فعن طريق مكتبة جرير السعودية يمكن شراء الجوال في حال اتممت الحجز المسبق، وذلك عن طريق الولوج لموقع جرير الإلكتروني  وتقديم بطلب حجز مسبق وتحديد عن اي نسخة  وما اللون الذي ترغب به عن الجهاز وسيتم الحجز لك.

تقسيط جوال من جرير السعودية عن طريق وسيلة الدفع بطاقة الإئتمان 

تعتبر البطاقة الإئتمانية هي واحدة من أسهل وسائل الدفع المحددة من متجر جرير،  وذلك للتعامل السلس بها فكل ما علي العميل امتلاك البطاقة ثم بدأ التصفح  واختيار المنتج الذي يرغب بشرائه  ثم نقله لعربة المشتريات وتحديد وسيلة الدفع بطاقة الإئتمان.